الشريط الإخباري

أطباء حلب يطالبون بإيجاد فرص عمل للمتضررين منهم وغير الموظفين وتخفيض الرسوم النقابية

حلب- سانا

طالب أعضاء فرع نقابة أطباء حلب بإيجاد فرص عمل للمتضررين منهم وغير الموظفين والعمل على إيجاد مشاريع تؤمن عائدات تخفض الرسوم النقابية عليهم كافتتاح مخبر لتحليل المواد الغذائية وإعفائهم من ضريبة الدخل.

ودعا الأعضاء خلال الاجتماع السنوي للهيئة العامة لفرع النقابة اليوم إلى تطوير نظام خزانة تقاعد الأطباء بما يلبي احتياجاتهم ومواصلة العمل لتحصيل ديون النقابة من شركات القطاع العام وإحداث نافذة للاستشارات الطبية المجانية عبر الموقع الالكتروني لفرع النقابة لتحقيق الاستفادة ورفع الوعي الصحي بين صفوف المواطنين.

كما طالب الأعضاء بتطوير العمل في العيادات الطبية التخصصية في مشروع ال 1070 عبر إضافة تخصصات طبية جديدة لتخديم العائلات المتضررة جراء الإرهاب والسعي لشراء أرض من مجلس المدينة لإقامة مشروع صحي عائد للنقابة مستقبلا.

رئيس فرع النقابة الدكتور زاهر بطل استعرض ما تم تنفيذه من أنشطة خلال العام الماضي، مؤكدا أن الأطباء مستمرون في أداء رسالتهم الإنسانية إضافة إلى حرصهم على تحسين ودعم القطاع الصحي وحماية المجتمع
ووقايته من الأمراض.

ونوه محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي بالدور المهم والمحوري لأطباء حلب من خلال تقديم الخدمات الطبية والإسعافية والاستشفائية للمواطنين والمصابين والجرحى جراء جرائم التنظيمات الإرهابية المسلحة.

أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح إبراهيم ذكر أن هذه المؤتمرات محطات مهمة لتقييم العمل وتعزيز الإيجابيات وتلافي السلبيات مشددا على دور المنظمات الشعبية والنقابات المهنية في الدفاع
عن أعضائها وتحسين ظروفهم المهنية والمعيشية.

حضر الاجتماع رئيس جامعة حلب الدكتور مصطفى افيوني وعدد من المعنيين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency