الشريط الإخباري

المشاركون في اللقاء الجماهيري بالمزة:اختيار المرشحين ذوي الكفاءة للنهوض بالوطن- فيديو

دمشق -سانا

أكدت المداخلات في اللقاء الجماهيري الذي إقامه فرع حزب البعث العربي الاشتراكي على مدرج معهد العمل اليدوي بالمزة ضرورة المشاركة الواسعة في الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس الشعب واختيار المرشحين ذوي الكفاءة لافتين إلى أن اختيار ممثلين عن الشعب هدفه الأاول والأاخير النهوض بالوطن.

وطالب المشاركون من يرشح نفسه بأن يبقى على تواصل مع الشعب وان يسعى لتحقيق الامن والاستقرار لسورية ويعمل مع بقية اعضاء المجلس على إصدار القوانين والتشريعات التي تهم المواطنين وتلبي متطلباتهم وحاجاتهم.

وأكد الدكتور وائل الامام امين فرع دمشق للحزب خلال اللقاء ضرورة مشاركة جميع فئات الشعب بالانتخابات لان بناء الوطن مسؤولية الجميع.

وقالت المشاركة لينا ديب ان انتخابات مجلس الشعب خطوة ايجابية في هذه المرحلة من تاريخ سورية مشيرة الى اهمية مشاركة المرأة والشباب في الانتخابات لخوض التجربة وطرح أفكارهم.

وقال الشيخ محمد الخطيب خطيب جامع الصبورة العمري وأمام جامع في المزة ان الاستحقاق المقبل دلالة على ان سورية انتصرت على كل المخططات التي احيكت لضرب وحدتها الوطنية كما ان هذه الانتخابات واجب شرعي على الجميع ان يشارك فيها ولا سيما الشباب وعليه ان يحمل الامانة بحق وصدق وان يلحم جراح هذا الشعب.

بدورها هيام حيدر اكدت ان سورية اليوم بأمس الحاجة للانتخابات وخاصة الفئات العمرية الشابة الغنية بالامكانات والقوية لافتة إلى أنها ترغب بترشيح نفسها للانتخابات ولديها برنامج انتخابي وستعمل على التواصل مع الجميع لتحقيقه في حال نجحت.

وقالت الصيدلانية غيداء حمدان ان انتخابات مجلس الشعب ضرورة مهمة في هذه المرحلة لان بوادر الانتصار على الارهاب بدأت تظهر والتحسن بات واضحا على جميع الجوانب والاحرى ان نقوم بترتيب بيتنا الداخلي بالاصلاحات بعد هذا التخريب الكبير لافتة الى ان الاصلاحات بحاجة لأشخاص لديهم إيمان بالوطن والعمل الجماعي.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :
https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency