الشريط الإخباري

شباب الوحدة الوطنية ينظم مسيرا وصلاة سلام في الكنيسة المريمية بدمشق-فيديو

دمشق-سانا

تحت عنوان “كل الحب لسورية” نظم اليوم فريق تجمع شباب الوحدة الوطنية فعالية وطنية واصلوا خلالها حملة توقيع أطول رسالة في العالم وفاء لسورية وقائدها السيد الرئيس بشار الأسد.2

وتضمنت الفعالية أيضا مسيرا في سوق مدحت باشا شارك فيه نحو 100 متطوع من الفريق وعدد من رجال الدين وصولا إلى الكاتدرائية المريمية مقر بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس حيث رفعوا منها صلاة محبة وسلام لكل السوريين ودعوات بعودة المخطوفين ورحمة الشهداء.

وفي ختام الصلاة بين الأرشمندريت فيليبوس يازجي أن الدور الملقى على عاتق الشباب السوري في حماية وطنهم وبناء مستقبل كبير مثمنا عظمة التضحيات التي قدمها الشهداء لرد العدوان عن سورية.

وأوضح يازجي أنه ما عاد خفيا على أحد معاناة سورية ومحاولات التدخلات الدولية في شؤونها الداخلية من مخربي وزارعي الفتن بين أبناء المجتمع السوري مؤكدا أن شباب سورية صامدون ويعملون لمستقبل وطنهم بوعي وإدراك.8

وفي تصريح ل سانا أشار رئيس تجمع شباب الوحدة الوطنية الدكتور شادي الملك إلى أن السوريين يجمعهم الرابط السوري منذ أكثر من 7000 سنة وكلمة حب تحمل في حرفيها الحياة والبقاء مؤكدا انتصار سورية على أعدائها الذين سيقفون على حدودها متراجعين ومنهزمين.

إلى ذلك لفت عدد من شباب الفريق المشاركين إلى أن الصلاة اليوم في الكنيسة مسلمين ومسيحيين خير دليل على الحياة المشتركة بين جميع أطياف المجتمع السوري وتحقيق النصر بفضل وحدة الصف السوري.

يذكر أن أطول رسالة وفاء للوطن وقائده نقلها شباب الفريق إلى العديد من المحافظات وهي عبارة عن مجموعة رولات من مادة الفليكس كل واحد منها بطول 50 مترا متصلة ببعضها ليصل طولها إلى 10 كيلومترات يتوسطها العلم السوري وعلى يمينها ويسارها خانات مخصصة للتوقيع .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:
http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تجمع شباب الوحدة الوطنية يوثقون مبادراتهم بعرض “حكاية الرسالة”

دمشق-سانا على مدار أربعة أيام وثق العرض المسرحي “حكاية الرسالة” على خشبة مسرح الحمراء بدمشق …