الساحل حسم الصدارة وبانياس ضمن البقاء بدوري الدرجة الثانية لكرة القدم

اللاذقية-سانا

تعادل فريق الساحل مع فريق بانياس سلبا خلال لقاء الفريقين على أرض الملعب الصناعي بمباراة تحصيل حاصل بالنسبة للمتصدر الساحل الذي حجز بطاقة التأهل مبكرا عن مجموعته ليرتفع رصيده إلى 23 نقطة في ختام الجولة الرابعة من مرحلة الاياب في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم ليحسم الصراع على المنافسة للصدارة فيما ضمن بانياس البقاء بعد حصوله على نقطة تعادل اغلى من الفوز ليبقى الصراع قائما للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثالثة حتى نهاية الجولة الخامسة اليوم.

وقال مدرب الساحل يوسف هولا بعد ان حجزنا بطاقة التأهل عن المجموعة للدورالثاني المؤهل للدرجة الأولى ولم يعد هناك فريق منافس لنا وبالتالي مباراتنا مع فريق بانياس هي مجرد تحصيل حاصل ورغم أننا تعادلنا فقد كان أداء الفريق بشكل عام جيدا وهدفنا من الآن وصاعدا التحضير والعمل للمرحلة القادمة التي تتطلب من الجميع إداريين وفنيين عملا مختلفا كونها تختلف بالحسابات عن حسابات المجموعات ومن أجل صعودنا لدوري المحترفين يتوجب علينا تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد لسد الثغرات ببعض المراكز.

وقال مدرب بانياس محمد عتال كنا نلعب مع فريق الساحل تحت ضغط النقطة للهروب من الهبوط وضمان البقاء بالدرجة الثانية وقد نجح لاعبونا في إغلاق المنطقة الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة والتزموا بخطة اللعب ونفذوا ما هو مطلوب منهم واستطاعوا الخروج بنقطة ثمينة لها طعم الفوز ووضعتنا في بر الأمان.

ورفع التضامن وصيف المجموعة رصيده إلى 18 نقطة بعد فوزه على فريق رأس العين بثلاثة أهداف نظيفة ورغم الفوز الا ان حظوظه تلاشت في المنافسة على الصدارة.

وقال لؤي عثمان مساعد مدرب فريق التضامن بان المباراة مهمة لنا للحفاظ على المركزالثاني بعد غياب الحافز لصدارة المجموعة وأداء فريقنا كان جيدا وأنا راض عن الأداء وظهر الفريق بمستوى فني جيد ونفذ ما هو مطلوب منه وقد سنحت لناعدة فرص لو استثمرت لكانت النتيجة أكبرمن ذلك.

بدوره بين رئيس نادي رأس العين محمد عبيد أن فريقه يضم لاعبين صغارا وغير محضرين بشكل جيد وتنقصهم الخبرة والثقة بالنفس ورغم ذلك قدموا مستوى مقبولا قياسا بفترة التحضير القصيرة.

وفي مباراة ثانية تمكن فريق قمحانة من الفوز بنتيجة ستة اهداف نظيفة على عامودا.

وقال مدرب قمحانة أحمد الدبس إن لاعبي الفريق قدموا واجبهم وما هو مطلوب منهم ونجحوا بتطبيق الخطة وظهروا بمستوى فني جيد وكان البدلاء بمستوى جيد بهذه المباراة ولعبوا برجولة داخل أرض الملعب وكانوا على قدر المسؤولية وعوضوا عن غياب خمسة لاعبين أساسيين.

وقال ابراهيم الواصل مساعد مدرب فريق عامودا ان فريق قمحانة تميز باللعب الجماعي والتفاهم بين خطوطه الثلاثة ولا نستطيع مجاراته حاولنا ذلك في العشرين دقيقة الاولى من المباراة ونحجنا بذلك لكن سرعان ما افتقد فريقنا اسلوب اللعب الجماعي وحالة الانضباط نتيجة التعب والإرهاق.

وبهذه النتائج رفع الساحل رصيده في الصدارة إلى 23 نقطة من سبعة انتصارات وتعادلين يليه التضامن بالمركز الثاني برصيد 18 نقطة من خمسة انتصارات وتعادلين وقمحانة15 نقطة من اربعة انتصارات وثلاثة تعادلات يليه بانياس بفوزين وتعادلين بالمركز الرابع برصيد ثماني نقاط فيما تقدم عامودا إلى المركز الخامس برصيد 6 نقاط من فوز وثلاثة تعادلات متقدما على راس العين الذي يتذيل المجموعة بالمركز السادس والاخير برصيد 4 نقاط من فوز وحيد على بانياس وتعادل مع عامودا بالإياب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency