صيانة خطوط التوتر 20 ك.ف بمدينة حماة واستبدال وتركيب 6 محولات كهربائية

حماة-سانا

تمكنت ورشات الصيانة التابعة للشركة العامة لكهرباء حماة اليوم من إصلاح خطوط نقل الطاقة المتوسطة 20 ك.ف وإعادتها للخدمة في أحياء القصور وكازو والشيخ مهران بمدينة حماة والتي تضررت نتيجة زيادة الحمولات والاستجرار الزائد للطاقة الكهربائية.

وبين مدير الشركة المهندس محمد الرعيدي في تصريح لمراسلة سانا أنه تم أيضا استبدال وتركيب 6 محولات جديدة في مختلف مناطق المحافظة بهدف تحسين الواقع الكهربائي شملت استبدال وتركيب 3 محولات في مدينة صوران بمركز دبايا باستطاعة 630 ك.ف.أ بدلا من سابقة باستطاعة 400 ك.ف.أ وفي مركز تحويل المشيطل باستطاعة 400 ك.ف.أ بدلا من القديمة باستطاعة 200 ك.ف.أ إضافة إلى تركيب محولة باستطاعة 200 ك.ف.أ بمدينة صوران.

ولفت الرعيدي إلى انه تم في مدينة حماة أيضا استبدال محولة متضررة نتيجة الحمولات الزائدة في حي باب البلد باستطاعة 630 ك.ف.أ وأخرى في حي الباردوية باستطاعة 1000 ك.ف.أ بدلا من سابقة باستطاعة 630 ك.ف.أ إضافة إلى تركيب محولة في حي المصافي باستطاعة 200 ك.ف.أ.

ونفذت ورشات الصيانة التابعة للشركة العامة لكهرباء حماة الأسبوع الماضي أعمال استبدال وتركيب 8 محولات كهربائية جديدة ذات استطاعات أكبر في مختلف مناطق المحافظة للحد من الفصولات الطارئة نتيجة الحمولات الزائدة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency