الشريط الإخباري

“أنا وأنت”… فعالية جديدة لفريق “عمرها” التطوعي تعنى بأطفال الاحتياجات الخاصة

 دمشق – سانا

أكثر من سبعين طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة قضوا عطلتهم الانتصافية بمرافقة ذويهم في نشاطات متنوعة غنائية وحركية ورسم وتلوين وذلك في إطار فعالية جديدة أطلقها فريق “عمرها” التطوعي تحت عنوان “أنا وأنت”.

وذكر” براء بربور” المسؤول الإعلامي للفريق لنشرة سانا “سياحة ومجتمع” أن الفعالية تم تنظيمها بالتعاون مع “جمعية دعم الأطفال المصابين بالشلل الدماغي” في مقرها الكائن في مساكن برزة بدمشق وتعتبر استكمالا لفعالية “قادرين ندفيهم” التي أطلقها الفريق نهاية العام الماضي.2

وأوضح  “بربور” أن “الفعالية استهدفت شريحة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بهدف زرع البسمة على وجوههم وإدخال السرور إلى قلوبهم والإسهام بدمجهم وانخراطهم في المجتمع “.

وأضاف أن الفعالية تضمنت عدة  أنشطة منها حفل غنائي ونشاطات حركية ورسم على وجوه الأطفال لافتا إلى أنه تم توزيع الهدايا والملابس على الأطفال للترويح عنهم وإسعادهم خلال العطلة الدراسية الانتصافية.

وبين المسؤول الإعلامي أن الفريق يستهدف من خلال فعالياته الطفولة والناشئة من أجل فهم صناع المستقبل ونافذة الغد وبنية المجتمع التحتية و يجب أن يمتلك الطفل مقومات النجاح ما يساعده على الإنجاز والإبداع في المستقبل من أجل بناء سورية الحديثة.

بدورها عبرت “أم أمجد “وهي أم لطفلين مصابين بالشلل الدماغي الحركي عن سعادتها بهذه الفعالية  التي تعكس مدى وعي واهتمام الفرق الشبابية التطوعية بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بابتسامة تعلو وجوههم… شباب ينشرون المحبة والخير في موعد الإفطار

دمشق-سانا متجولة بين شوارع البرامكة وساحة الأمويين ودوار كفرسوسة بدمشق، عند موعد الإفطار،