هولاند: اتخذنا إجراءات لتمديد حالة الطوارئ وأي تهديد لن يخيف فرنسا

نيودلهي-سانا

قال الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند اليوم إن أي تهديد لن يخيف بلاده و”لايمكن أن يزرع الشك لدى فرنسا حول ما عليها فعله في المعركة ضد الإرهاب”.

وتأتي تصريحات هولاند تعليقا على شريط فيديو على الانترنت أصدره تنظيم “داعش” الإرهابي مساء أمس وتضمن تهديدا موجها إلى دول التحالف الدولي وتعريفا بتسعة إرهابيين قال التنظيم الإرهابي إنهم نفذوا اعتداءات 13 تشرين الثاني الماضي في باريس.

وأضاف هولاند في تصريحات للصحفيين نقلتها وكالة الصحافة الفرنسية في العاصمة الهندية نيودلهي: “اتخذنا إجراءات لتمديد حالة الطوارئ لأننا نعلم أن هذا التهديد ماثل ولن نتراجع في أي شيء لا في وسائل الدفاع عن بلادنا ولا في الحريات”.

وكان تنظيم “داعش” الإرهابي أعلن مسؤوليته عن الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت مواقع مختلفة في باريس في تشرين الثاني الماضي وأسفرت عن مقتل أكثر من 130 شخصا وجرح 350 آخرين.

يذكر أن فرنسا قدمت الدعم الكبير للتنظيمات الإرهابية في سورية وتغاضت عن جرائم الإرهابيين على مدى السنوات الماضية وهي تخشى الآن كغيرها من الدول الغربية من ارتداد هذا الإرهاب إليها مع عودة المئات ممن انضموا إلى صفوف التنظيمات الإرهابية في سورية إلى أوروبا.

تا بعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

هولاند يعلن عدم ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة في فرنسا

باريس-سانا أعلن الرئيس الأقل شعبية في تاريخ رؤساء فرنسا فرانسوا هولاند أنه لن يترشح لولاية …