الشريط الإخباري

5 آلاف طالب وطالبة يواصلون امتحاناتهم في جامعة الفرات بدير الزور

دير الزور-سانا

يواصل طلاب جامعة الفرات في مدينة دير الزور تقديم امتحاناتهم النظرية للدورة الفصلية الأولى للعام الدراسي الحالي في جميع الكليات والتي بدأت في 17 من الشهر الجاري وتستمر لغاية 18 شباط المقبل.

وبين رئيس الجامعة الدكتور علي العلي في تصريح لمراسل سانا اليوم أن نحو 5 آلاف طالب وطالبة يجرون امتحاناتهم في 11 كلية بمدينة دير الزور بعد انتهاء الامتحانات العملية التي جرت في الفترة الواقعة ما بين 3 و10 من الشهر الجاري وذلك رغم الظروف التي تعيشها المدينة.

وأكد أنه تم تأمين جميع مستلزمات الامتحانات من أسئلة واوراق وأحبار عبر جلبها من محافظة الحسكة جوا وذلك لعدم توفرها في المدينة مشيرا إلى أن امتحانات طلاب التعليم المفتوح ستجري كحد أقصى في 25 شباط المقبل وذلك في برنامجي الدراسات القانونية بكلية الحقوق وادارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بكلية الاقتصاد ويشارك فيها نحو الفي طالب وطالبة .

وكانت امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي بفرع جامعة الفرات بالحسكة بدأت في 17 من الشهر الجاري وتستمر لمدة شهر بمشاركة أكثر من30 ألف طالب وطالبة في مختلف كلياتها إضافة لطلاب الكليات والأقسام المماثلة من محافظتي دير الزور والرقة الذين يتابعون تحصيلهم العلمي في كليات الحسكة.

انظر ايضاً

جامعة الفرات بدير الزور تصدر نتائج اختبارات اللغة الأجنبية للقيد في درجة الماجستير

دير الزور-سانا أصدرت جامعة الفرات في دير الزور نتائج اختبارات اللغة الأجنبية للقيد في درجة …