الشريط الإخباري

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 12 فلسطينيا بالضفة الغربية والقدس المحتلة

القدس المحتلة-سانا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم 12 فلسطينيا بينهم طفلان خلال اقتحامها مناطق في الضفة الغربية وبلدة سلوان في القدس المحتلة.

وأفادت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية وفا بأن قوات الاحتلال اقتحمت فجرا ضاحية ذنابة في مدينة طولكرم في الضفة الغربية بعشرات الآليات وفتشت المنازل وقامت بحجز قاطنيها لفترة من الوقت وأخضعتهم للاستجواب واعتقلت 7 فلسطينيين فيما أشارت مصادر إعلام الاحتلال إلى إصابة جندي إسرائيلي بالرصاص في محيط المكان.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فجرا فتى فلسطينيا 15 عاما وشابا في بيت لحم بعد دهم منزليهما وتفتيشهما في حين داهمت عدة منازل في بيت ريما شمال رام الله الليلة الماضية ونصبت حواجزها العسكرية على كل مداخلها واستخدمت قنابل الغاز والصوت والرصاص الحي و المعدني المغلف تجاه الفلسطينيين الذين حاولوا التصدي لها.

وفي القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال طفلين وشابا بعد دهم منازلهم في حي رأس العامود ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

كما هدمت قوات الاحتلال فجر اليوم منزلا قيد الإنشاء في سلوان دون سابق إنذار بحجة البناء دون ترخيص.

في السياق ذاته توغلت أربع دبابات وثلاث جرافات لقوات الاحتلال لمسافة تزيد على 150متراً في أراضي الفلسطينيين الزراعية شرق خان يونس جنوب قطاع غزة لليوم الثاني وقامت بأعمال تجريف ووضعت سواتر ترابية وسط إطلاق نار وقنابل دخانية وتحليق لطائرات الاستطلاع للتغطية على التوغل.

يشار إلى أن آليات الاحتلال تتوغل بشكل يومي في أراضي الفلسطينيين الزراعية القريبة من الحدود شمال وشرق القطاع وتمنع المزارعين من الوصول إليها.

تا بعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 12 فلسطينيا في الضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم 12 فلسطينيا من مناطق مختلفة من الضفة …