الشريط الإخباري

الجيش اليمني يطلق صاروخا باليستيا على معسكر البيرق بمأرب التابع لقوات بني سعود

صنعاء-سانا

أعلن مصدر عسكري يمني أن قوة الاسناد الصاروخية في الجيش اليمني استهدفت معسكر البيرق بمحافظة مارب شرق اليمن بصاروخ باليستي نوع توشكا حيث تتخذه قوات ما يسمى التحالف التابع لنظام بنى سعود مقرا لها.

وأوضح المصدر أن الصاروخ اصاب بدقة معسكر البيرق الذي توجد فيه غرفة عمليات القيادة والأركان التابعة لبني سعود وتجمعات ضخمة من المرتزقة الموالين لهم.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية صعدت قصفها الصاروخي مستهدفة قيادة المنطقة الثالثة ومعسكر تداوين وهي من أهم مواقع تمركز قوات تحالف بني سعود والموالين لها في مأرب والتي أعلنت حالة الطوارئ القصوى.

مصدر أمني يمني: مقتل مراسل صحفي في غارة لطيران التحالف السعودي على صنعاء

من جهة أخرى أعلن مصدر أمني يمني اليوم مقتل مراسل صحفي جراء غارة لطيران التحالف السعودي أثناء تغطيته “لآثار العدوان” في منطقة جارف بمحافظة صنعاء.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن المصدر قوله إن المقداد المجلي الذي يعمل مراسلا لوكالة “صوت أمريكا” قتل وأصيب شخصان آخران في “غارتين لطيران العدوان على حمام جارف ببلاد الروس أثناء قيامهم بتصوير آثار الجريمة المروعة التي ارتكبها العدوان الأسبوع الماضي في المنطقة وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى بينهم نساء وأطفال”.

وأدان المصدر استمرار قوات بني سعود وحلفائها في “ارتكاب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني منذ أكثر من 10 أشهر في ظل صمت المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية والحقوقية”.

واستهدفت غارات شنها طيران النظام السعودي أمس مصنعا للأدوية في منطقة ضبر خيرة جنوب العاصمة صنعاء مخلفة أضرارا بالغة بالمبنى وملحقاته في تواصل لقصفه اليومي على اليمن منذ الـ 26 من آذار الماضي.

تا بعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …