الشريط الإخباري

الجيش الليبي يسيطر على معقل للإرهابيين بمدينة أجدابيا الليبية

طرابلس-سانا

سيطرت قوات الجيش الليبي وفصائل شعبية مساندة لها على مشروع وادي الفارغ أكبر وأهم معاقل التنظيمات الارهابية في مدينة اجدابيا شرق البلاد.

وأوضح مصدر أمني ليبي في تصريح لموقع ليبيا 24 الإخباري أن الجيش وشبان الأحياء في المدينة احكموا السيطرة على المعقل الإرهابي لتنظيمات ما يسمى “أنصار الشريعة” و”درع ليبيا” أو ما يعرف بـ “مجلس شورى ثوار أجدابيا” الإرهابية مبينا أنه تم العثور في الموقع على كميات هائلة من القنابل والصواريخ وذخائر مدافع هاوزر 155 وبراميل وقود البنزين إضافة إلى 45 حقيبة متفجرات مضادة للدروع والآليات ومطويات خاصة بتنظيم “داعش” الإرهابي في مدينتي سرت والنوفلية.

وأشار المصدر إلى أن الجيش الليبي ومنذ اعلانه بدء العملية العسكرية منتصف الشهر الماضي يسيطر في مدينة اجدابيا على منطقة الحي الصناعي والورشات فيه ومشروع وادي الفارغ وبوابة 60 ومنطقة الكسارات وخزان النهر ومنطقة القنان لافتا إلى استمرار الاشتباكات في شارع القلوز وحي 7 تشرين في المدينة.

يشار إلى أن مدينة اجدابيا عانت كغيرها من المدن الليبيبة من الفوضى والانفلات الامني بعد عدوان حلف الناتو على البلاد عام 2011 وسيطرة التنظيمات الإرهابية عليها.

تا بعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

الجيش الليبي يحبط محاولة تسلل لإرهابيي (داعش) جنوب البلاد

طرابلس-سانا أعلن الجيش الليبي اليوم احباط محاولة تسلل لإرهابيي تنظيم “داعش” إلى منطقة غدوة جنوب …