الشريط الإخباري

أكثر من”90″ ألف آلية مسجلة بمديرية نقل درعا ودعوات لإحداث مكتب للتأمين الإلزامي وصندوق للمالية فيها

درعا – سانا

حققت مديرية نقل درعا حتى مطلع الشهر الماضي إيرادات تقدر بنحو “188” مليون ليرة في وقت أكد فيه مدير النقل ضرورة إحداث مكتب للتأمين الإلزامي وصندوق للمالية في مبنى المديرية لتخفيف عبء الانتقال على المراجعين ولتحسين سير العمل وإنجاز معاملات التجديد والترسيم ونقل الملكية بالسرعة المطلوبة.

وأشار مدير النقل بدرعا المهندس “مهيب الرفاعي” في تصريح لمراسل سانا اليوم إلى أهمية توسيع الملاك العددي بما يتناسب مع عدد الآليات والمركبات المسجلة التي يصل عددها حتى مطلع العام الحالي إلى نحو “925ر90” ألف آلية مبينا أن المديرية أنجزت في العام الماضي نحو “657ر15″ ألف معاملة و”4760” عقدا حيث بلغ مجموع الإيرادات لمطلع شهر كانون الأول الماضي “832ر188” مليون ليرة سورية.

وأوضح “الرفاعي” أن جميع الدوائر التي تتعلق بالمديرية من بريد وتأمينات اجتماعية ومكتب محفوظات مرور وبراءة ذمة النقابة موجودة في صالة واحدة ضمن المديرية كما أن مكتب توثيق العقود لدى نقابة النقل البري أصبح يعمل لدى مكتب توثيق العقود في المديرية من أجل تسهيل العمل على المواطنين.

وكانت وزارة النقل طلبت من مديرياتها في المحافظات التريث في إجراء الفحص الفني على المركبات الآلية الخاضعة للفحص الفني من أجل تجديد ترخيصها حتى 13/12/2016.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

نقل درعا تنجز أكثر من 55 ألف معاملة منذ بداية العام

درعا-سانا أنجزت مديرية نقل درعا منذ بداية العام الحالي حتى الآن أكثر من 55 ألف …