الشريط الإخباري

مؤتمر الأحزاب العربية: إطلاق صفة الإرهاب على حزب الله سابقة خطرة وخدمة جليلة للولايات المتحدة وللعدو الصهيوني

بيروت-سانا

أكدت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية أن إطلاق صفة الإرهاب على حزب الله في البيان الصادر عن مجلس وزراء خارجية جامعة الدول العربية في اجتماعه المنعقد في القاهرة بناء على الاستدعاء السعودي يشكل سابقة خطرة وخدمة جليلة للولايات المتحدة وللعدو الصهيوني صانعي الإرهاب في أمتنا والعالم أجمع ومحاولة لتشويه وإدانة واضحة لقوى المقاومة وشيطنتها.

ولفتت الأمانة في بيان لها اليوم إلى أن ما يثير الاستغراب والإدانة هو التغاضي الفاضح عن الإرهاب التكفيري والإرهاب الصهيوني اللذين يشكلان وحدهما الخطر الحقيقي على الأمة ويستهدفان وحدتها وحضارتها وعناصر القوة فيها وحرف الصراع عن بوصلته فلسطين عبر خلق أعداء وهميين للأمة.

وشددت الأمانة في بيانها على ان المقاومة اللبنانية حققت النصر تلو الآخر على كيان الاحتلال الإسرائيلي وحررت الأرض منه وألحقت به الهزائم التي أسقطت أسطورته وحطمتها.

ودعت إلى تشكيل جبهة شعبية موحدة لمواجهة الإرهاب الحقيقي لإنقاذ الأمة من أخطاره المحدقة لأنه يستهدف تدمير أمتنا وإسقاطها.

وكان وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل أكد في اتصال هاتفى مع قناة المنار أمس “إن الحريص على استقرار لبنان لا يطلب منه موقفا مناقضا للوحدة الوطنية” مضيفا “إن ما لا يمكن أن نقبل به ربط حزب الله بعمل إرهابي أو وصفه بالإرهابي ولبنان لا يمكن أن يوافق على هذا لأن حزب الله ممثل في الحكومة والمجلس النيابي ويمثل شريحة لبنانية وجزءا أساسيا من الوحدة الوطنية”.

تا بعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

مؤتمر الأحزاب العربية: مخططات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة الغجر وكفرشوبا اعتداء على السيادة اللبنانية

بيروت-سانا أدانت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية اليوم الاعتداءات الصهيونية المتمادية على جنوب لبنان،