الاحتلال يعتقل خمسة فلسطينيين في الضفة الغربية

الضفة الغربية-سانا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم شابين فلسطينيين في بلدة نحالين غرب محافظة بيت لحم في الضفة الغربية .

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن سكان في بلدة نحالين قولهم “إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أحمد محمود نجاجرة 21 عاما وابن عمه نصار عقل نجاجرة 22 عاما بعد اقتحام منزليهما وتفتيشهما في البلدة”.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت جالا غرب بيت لحم وأحياء مخيم العزة والأحياء المحيطة فى بيت لحم وأطلقت الرصاص والقنابل الغازية بشكل عشوائي واقتحمت محطة محروقات كندو وعبثت بتسجيلات كاميرات المراقبة وأجرت عمليات تفتيش في المكان.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين إبراهيم ومحمد سامي الأخرس والفلسطيني أيمن جهاد جزماوي بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها في مدينة طولكرم بالضفة الغربية.

وداهمت قوات الاحتلال عددا من الأحياء السكنية في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية وخاصة حي الجامعة وواد أبو كتيلة بينما اقتحم جنود الاحتلال الليلة الماضية منطقة شارع السهل والحي الجنوبي في مدينة جنين وأطلقوا قنابل غازية باتجاه منازل الفلسطينيين .

وكان شابان فلسطينيان استشهدا أمس بنيران قوات الاحتلال قرب حاجز الحمرا في الأغوار بالضفة الغربية .

من جهة ثانية جددت عصابات المستوطنين اليوم اقتحاماتها الاستفزازية للمسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة عبر مجموعات متتالية وبحراسات مشددة من عناصر الوحدات الخاصة التابعة للاحتلال .

كما شرعت قوات الاحتلال بمصادرة 300 دونم من الأراضي الزراعية في بلدة يعبد بجنين بالضفة الغربية وأعلنتها منطقة عسكرية مغلقة ومنعت أصحابها من الدخول إليها.

تا بعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال شمال شرق جنين

القدس المحتلة-سانا أصيب فلسطيني اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية فقوعة شمال شرق مدينة