الشريط الإخباري

بحث واقع المنطقة الصناعية باللاذقية ومراحل استكمال بناء المقاسم

اللاذقية-سانا

بحث محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم مع المعنيين بالمنطقة الصناعية اليوم واقع العمل ومراحل استكمال بناء المقاسم وتوزيعها على الحرفيين.

ودعا المحافظ الى إزالة الإشغالات المخالفة بالمنطقة والتعديات عليها من قبل بعض الشاغلين دون ترخيص وتطبيق القانون بشأن المقاسم المخصصة وغير المخصصة وإجراء عملية جرد للمنطقة وإجلاء الشاغلين غير الشرعيين منها وإغلاق ورش الرخام وإيصال باصات النقل الداخلي اليها وتأمين الخدمات الأساسية من صرف صحي وكهرباء ومياه وطرق.

وشدد السالم على “عدم التهاون مع أي موضوع يمس المواطن ويسيء إليه وأن المسؤولين في مجلس المدينة والإدارات المعنية سيتحملون مسؤولية أي تأخير أو تراخ أو مماطلة في استكمال المنطقة الصناعية”.

وأشار المعنيون باستكمال الخدمات في المنطقة الصناعية إلى أنه سيتم تركيب محولات كهرباء ومجمعة ضوئية للاتصالات لتركيب 1200 خط هاتفي في المنطقة مؤكدين جهوزية الصرف الصحي إضافة إلى لحظ تركيب محطة معالجة وإنهاء انجاز المستوصف الصحي خلال الشهر الجاري.

وأوضح رئيس مجلس مدينة اللاذقية المهندس صديق مطره جي في تصريح لمراسل سانا أنه تتم متابعة انجاز المشاريع في المنطقة الصناعية والمقاسم المخصصة للحرفيين وتوزيعها على المسجلين منهم واستكمال ما تبقى من خدمات على مستوى الكهرباء والطرق والهاتف والصرف الصحي ووضع مراكز تحويل للطاقة الكهربائية.

ويبلغ عدد المقاسم في المنطقة الصناعية باللاذقية 250 مقسما.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).