الشريط الأخباري

فريق الحرفيين متفائل بتصدر مجموعته في دوري الدرجة الثانية بكرة القدم

حلب-سانا

يستعد فريق الحرفيين بكرة القدم لخوض منافسات دوري الدرجة الثانية في محاولة منه للمرة الثالثة للصعود إلى دوري الأضواء وبالرغم من ضعف الإمكانات إلا أن إدارة النادي تملك الإرادة والتصميم لتحقيق هدفها هذا الموسم.

رئيس النادي حسن حمدان وفي حديث مع مندوب سانا الرياضي أوضح أن إدارة النادي وفرت أفضل الظروف وفق الإمكانات المتاحة لتكون انطلاقة الفريق موفقة وليتابع مشواره بثقة ونجاح.

وأضاف حمدان إن إدارة النادي على تواصل يومي مع الكادر التدريبي للفريق لوضع اللمسات الأخيرة قبل انطلاقة المنافسات و نحن متفائلون بالصعود إلى مصاف اندية الدرجة الاولى أكثر من أي وقت واستعدادات الفريق كانت جيدة.

من جانبه أشار ياسر قضيب البان مساعد المدرب وإداري الفريق إلى أن الفريق خاض مباراة تجريبية مع شباب نادي الاتحاد كبروفة نهائية قبل خوض المنافسات بغية الوقوف على جاهزية الفريق فنيا وبدنياً وتحديد مراكز اللاعبين وما ظهر عليه اللاعبون كان جيداً ومقبولاً وأعتقد أن الفريق سيتطور تقنياً خلال المباريات.

أما مدرب الفريق جمال هدلة فأكد أن الفريق على أهبة الاستعداد لخوض المنافسات وأنه عمل على الجانب النفسي وتحقيق الانسجام بين صفوف الفريق مشيراً إلى أن المهمة ستكون صعبة وهناك تصميم من الجميع على انتزاع صدارة المجموعة والمنافسة بقوة الصعود إلى الأضواء هذا الموسم.

يشار إلى أن الفريق دعم صفوفه بعدد من لاعبي الخبرة ونجوم أندية حلب السابقين أبرزهم مجد جانجي الجلاء ومحمد عطار وكامل تفتنازي “الاتحاد” و محمود عياش “الحرية” وعماد قشقور “عمال حلب” و نجم نادي الاتحاد السابق يوسف شيخ العشرة الذي يواصل التدريب للوقوف على مستوى جاهزيته و من المقرر أن يضم إلى صفوفه لاحقاً نضال محمد “شباب الاتحاد”.

يذكر أن المنافسات ستنطلق يوم السبت القادم على أرض ملعب رعاية الشباب ضمن منافسات المجموعة الأولى “مجموعة حلب” والتي تضم فرق “الحرفيين -عمال حلب- الشهباء- عفرين -اليرموك وسيلتقي الحرفيين مع عمال حلب في افتتاح مباريات المجموعة.

ويعتبر فريق الحرفيين الأفضل في المجموعة لناحية الاستعداد والأوفر حظاً لانتزاع صدارة المجموعة إلى جانب فريق الشهباء الذي يقوده المدرب المجتهد ملاذ كراكشي والذي يعتبر المنافس الأقوى لفريق الحرفيين بينما يسعى فريق عمال حلب للبقاء موسماً إضافياً في دوري الدرجة الثانية وهو ما ينسحب على فريق عفرين أما فريق اليرموك و بعد أن جدد تشكيلته فقد يكون الحصان الأسود ضمن مجموعته.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)