الشريط الأخباري

تقديرا لنتائجه اللافتة في الدوري… إدارة نادي الاتحاد تكرم فريق رجال كرة القدم

حلب -سانا

تقديرا لنتائجه اللافتة في منافسات الدوري أقامت لجنة العلاقات العامة في نادي الاتحاد حفل استقبال لفريق رجال كرة القدم في مقر النادي في الشهباء جرى خلاله تكريم أعضاء الفريق والجهازين الفني والإداري.

وأوضح الدكتور زاهر بطل عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة العلاقات العامة في تصريح لمراسل سانا الرياضي أن ما حققه الفريق في المرحلة الأولى من الدوري من أداء لافت ونتائج جيدة ومقنعة يعيد للأذهان الأيام الجميلة لكرة النادي الزاخرة بالإنجازات و البطولات.

وأضاف بطل.. لقد وضع الفريق قدمه على السكة الصحيحة بعد تعثر استمر لثلاثة مواسم نتيجة للظروف التي مرت بها حلب جراء الأزمة وهذا الموسم ظهر الفريق بصورة مغايرة أكثر جدية وتصميماً على العودة وبقوة إلى المنافسة على الألقاب مشيرا الى ان ادارة النادي ستقدم كل الدعم المطلوب معنوياً و مادياً ليواصل الفريق مشواره بنجاح حتى النهاية وذلك بالتوازي مع تقديم الدعم لكل الألعاب بغية عودة النادي إلى وهجه وحضوره الفاعل والمؤثر في كل مشاركاته المستقبلية.

من جانبه عبر مهند البوشي مدرب الفريق عن سعادته لهذا التكريم الذي يشكل حافزاً إضافياً لتقديم الأفضل مشيرا إلى أن الفريق قدم أداء منسجماً ومتوازناً في مجمل مبارياته في الدوري و تعرض إلى الظلم أحياناً وأن الجزء المتبقي من الدوري يتطلب الكثير من الجهد و العمل والتدريب مبدياً تفاؤله بقدرة اللاعبين على متابعة المشوار بالروح والعزيمة نفسهما لتعويض ما فاتهم في المرحلة الأولى.

يشار إلى أن فريق الاتحاد احتل المركز الثالث على لائحة المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

الاتحاد والجيش يتقدمان في سلم ترتيب الدوري الممتاز

دمشق-سانا حقق فريق الاتحاد فوزا مهما على الكرامة بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم …