الشريط الإخباري

صحيفة إيرانية: القوى الداعمة للإرهاب منيت بالهزيمة في سورية

طهران-سانا

أكدت صحيفة كيهان الايرانية أن القوى الداعمة للارهاب كنظام أردوغان وآل سعود و ادارة الرئيس الأمريكي باراك اوباما منيوا بالهزيمة في سورية بعد أن اجرموا بحق الشعب السوري لأنه تمسك بمحور المقاومة دفاعا عن فلسطين.

وتساءلت الصحيفة في مقال لها اليوم “كيف يمكن للإدارة الأمريكية ونظام أل سعود أن يقنعا جميع شعوب المنطقة بأنهما عازمان على مكافحة الإرهاب وراغبان في التوصل الى حل سياسي للأزمة في سورية وهما في الوقت نفسه داعمان رئيسيان للإرهاب بأبشع أشكاله” مشيرة إلى أنهما” أعلنا وبكل وقاحة بعد مقتل الإرهابي زهران علوش أن ذلك لا يخدم التوصل إلى حل سياسي للازمة في سورية”.

واعتبرت الصحيفة أن زيارة رئيس النظام التركي رجب أردوغان الأخيرة إلى الرياض وهو يحمل معه سياساته الحمقاء التي يتبعها من خلال تعنته في ابقاء الحرب مفتوحة على سورية وإسقاطه الطائرة الروسية ومجازفته بدخول العراق لن تفيده لأن ملك آل سعود سلمان أكثر بؤسا وقلقا منه لما ستؤول آليه الأمور في اليمن والمنطقة.

ولفتت الصحيفة إلى ان العامل الاساسي الذي دفع اردوغان الى هذه الزيارة هو خيبته الكبيرة من الانهيار الوشيك والمحتوم لتنظيم “داعش” الإرهابي وباقي التنظيمات الارهابية التي عول عليها نظاما ال سعود واردوغان طيلة السنوات الماضية في اخضاع سورية للمشروع الصهيوأمريكي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

كيهان الإيرانية: التحالف المزعوم الذي انجبته السعودية ظاهرة اعلامية للتغطية على هزائمها في سورية والعراق واليمن

طهران-سانا أكدت صحيفة كيهان الايرانية أن ما يسمى “التحالف الدولي” بقيادة الولايات المتحدة والتحالفات الجديدة …