الشريط الإخباري

المؤتمر السنوي لفرع الطلائع بحمص: إعادة تأهيل معسكر الطلائع وتطوير خطط مديرية التربية

حمص-سانا

دعا أطفال ومشرفو فرع منظمة طلائع البعث في حمص الى اعادة تأهيل معسكر الطلائع وتطوير خطط مديرية التربية لتعزيز الاصلاح التربوي.5

وطالبوا خلال انعقاد مؤتمرهم السنوي اليوم بتحسين الواقع الخدمي وتعزيز دور مديرية الاوقاف والاسراع بالمراحل التي وصلت اليها عملية اعادة الاعمار بحمص.

وألقى الطفل علي زيود كلمة الطليعيين من أبناء الشهداء تحدث فيها عن أهمية الشهادة والسير على خطى الشهداء وما قدموه من تضحيات في سبيل عزة الوطن ورفعته.

وأكد محافظ حمص طلال البرازي أن كل ما تم طرحه من أفكار وتساؤلات تعمل المحافظة جاهدة للأخذ به بعين الاعتبار ويحظى باهتمام الجهات المعنية منوها بدور منظمة الطلائع في بناء جيل واع قادر على تحمل مسؤوليته المستقبلية.

من جهته أشار أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي صبحي حرب إلى الوعي الكبير الذي يتحلى به الاطفال ودور المشرفين في تعزيزه وهو ما يدعو للتفاؤل بمستقبل الوطن وبأجياله الواعية والمتمسكة بالحقوق والمبادئ الثابتة.6

بدوره أشار عضو قيادة المنظمة ياسر صقر إلى دور المنظمة والمشرفين في تربية الجيل وزرع الاخلاق والقيم الوطنية والقومية في نفوس الطليعيين.

وتم خلال المؤتمر عرض فيلم توضيحي للنشاطات التي نفذها فرع طلائع البعث خلال العام الحالي.

حضر المؤتمر رئيس فرع منظمة طلائع البعث بحمص معيوف دياب ومدير التربية أحمد ابراهيم وأعضاء مجلس الشعب وفعاليات شعبية ونقابية وتربوية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)