الشريط الإخباري

مد الخط الكهربائي الجديد المغذي لمضخات المياه في القنطرة لتزويد سلمية بمياه الشرب

حماة-سانا

باشر فرع التوتر العالي السورية للشبكات في محافظة حماة اليوم أعمال تنفيذ مد الخط الكهربائي الجديد المغذي لمضخات المياه في القنطرة لتزويد منطقة سلمية بمياه الشرب بما يضع حداً لمشكلة انقطاع المياه المتكرر التي يعاني منها أهالي المنطقة.

ونوه العديد من مواطني منطقة سلمية بأهمية هذا المشروع والإسراع في تنفيذه بالسرعة القصوى بما يسهم في التخفيف من معاناة الأهالي من شح المياه حيث يعتبر مشروع ضخ القنطرة السبيل الوحيد لتأمين استمرارية دائمة للمياه لأهالي مدينة سلمية والقرى المجاورة لها.

وأكد مدير الفرع هيثم الشرابي في تصريح لمراسل سانا أن المشروع يتضمن نصب 40 برجا من أبراج خطوط التوتر المتوسط 20ك.ف.آ حيث تقوم الورش الفنية التابعة لفرع التوتر بكل الأعمال من الحفر ونصب الأبراج مع قواعد بيتونية لكل منها مبينا أن مدة تنفيذ المشروع 6 أشهر وهو ممتد من محطة توسع المنطقة الصناعية قرب مديرية المواصلات إلى محطة ضخ المياه القريبة من تلدرة بمنطقة سلمية والأعمال تسير بوتيرة كبيرة بهدف إنهاء مشكلة انقطاع المياه في منطقة سلمية.

يذكر أن مشروع ضخ القنطرة يحوي المحطات الرئيسية المغذية لمدينة سلمية وهي مجموعة مضخات أفقية بطاقة 500 متر مكعب في الساعة من المياه.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

إعادة تغذية محافظة الحسكة بالكهرباء بعد إصلاح البرج المنهار

الحسكة-سانا أنهت الشركة العامة لكهرباء الحسكة أعمال إصلاح البرج الذي انهار يوم أمس على خط …