الشريط الإخباري

الوزير الشعار لـ السفير الباكستاني: سورية ماضية في مكافحة الإرهاب

دمشق-سانا

بحث اللواء محمد الشعار وزير الداخلية اليوم مع سفير جمهورية باكستان بدمشق سيد اطهر حسين بخاري العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها.

وبين الوزير الشعار أن ما يحصل في سورية هو استهداف إرهابي لبنيان الدولة بكل مكوناتها بدعم من دول عربية واقليمية بهدف تفتيت الشعب السوري وشعوب المنطقة.5

وأكد وزير الداخلية أن سورية قيادة وشعبا وبمساعدة الاصدقاء ماضية في مكافحة الإرهاب حتى تحرير كامل الأراضي السورية من دنسه مبينا أن الجيش العربي السوري والقوى الامنية يدحرون الإرهاب ويتقدمون على كل جبهات القتال وفي كل المواقع في الوقت الذي ترحب فيه سورية بأي مبادرة ايجابية لانهاء الازمة وبما يحفظ سيادتها ووحدتها شعبا وارضا.

من جانبه بين السفير الباكستاني أن بلاده على استعداد للتعاون وتبادل المعلومات مع سورية لان الارهاب الذي يضرب البلدين واحد لذلك يجب تضافر الجهود لمواجهة تنظيماته التي لا تستهدف سورية فحسب وانما تستهدف العالم بأسره.

وأكد السفير بخاري أن موقف بلاده تجاه الازمة في سورية ثابت وهي تؤيد وحدة وسلامة الأراضي السورية بشكل كامل وأن أي حل للأزمة في سورية يجب أن يكون من صنع السوريين ويصب في مصلحتهم ومن حقهم اختيار من يمثلهم مشيدا بصمود سورية شعبا وجيشا وقيادة في وجه الإرهاب.

عمران عيسى

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

الوزير الشعار: انتصارات قواتنا المسلحة أنموذج رائع في الصمود والتضحية والفداء

دمشق-سانا أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية ان الارهاب وداعميه سيسحقون أمام صمود الشعب السوري …