الشريط الإخباري

تخريج دورة جديدة باللاذقية لفصائل الحماية الذاتية

اللاذقية-سانا

انطلاقا من مسؤولية كل المواطنين في حماية الوطن والدفاع عنه كرديف لأبطال الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب التكفيري تم اليوم في محافظة اللاذقية تخريج دورة جديدة من فصائل الحماية الذاتية شارك فيها العشرات من أبناء محافظة إدلب.

ولفت محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم خلال التخريج إلى أهمية دورات فصائل الحماية الذاتية في تدريب المشاركين فيها على مختلف أنواع الأسلحة وإكسابهم المهارات القتالية التي تمكنهم من أداء المهام الوطنية التي تسند إليهم في المناطق التي يستعيد الجيش السيطرة عليها.

بدوره توجه محافظ ادلب الدكتور خير الدين السيد بالشكر إلى كل من ساهم في تدريب دورة فصائل الحماية الذاتية لأبناء محافظة إدلب ليكونوا رديفا للجيش في عملياته المتواصلة على المجموعات الإرهابية التكفيرية.

من جانبه نوه أمين فرع إدلب لحزب البعث العربي الاشتراكي عبد السلام الأحمد باندفاع الشباب والرجال المهجرين من أبناء إدلب للالتحاق بدورات فصائل الحماية الذاتية إيمانا منهم بدورهم المهم في دعم الجيش بأداء مهامه المقدسة بالدفاع عن الوطن.

وأشار قائد الدورة إلى أن الدورة تميزت بالالتزام في التدريب على استخدام السلاح بأنواعه وكيفية تنفيذ مهمات على نقاط التفتيش والتعامل مع السيارات المشبوهة.

حضر حفل تخريج الدورة قائد شرطة محافظة إدلب وحشد من الضباط والمدعوين والمشاركين بالدورة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).