الشريط الإخباري

“نحن هنا” فعاليات فنية للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة في كلية الطب البشري بجامعة دمشق

دمشق – سانا

تحت عنوان “نحن هنا” نظم فرع جامعة دمشق للاتحاد الوطني لطلبة سورية بالتعاون مع لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة في الجامعة اليوم فعاليات فنية تضمنت عرضين مسرحيين وفقرة غنائية وفيلما وثائقيا خاصا بذوي الاحتياجات الخاصة وذلك في المدرج الجديد بكلية الطب البشري.

وأكد الدكتور محمد حسان الكردي رئيس جامعة دمشق أهمية هذه الفعاليات في إبراز مواهب الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وإظهار القدرات التي يمتلكونها إلى جانب دراستهم العلمية لافتا إلى أن الجامعة تدعم الأفكار الطموحة لديهم وتعمل على تطويرها ومتابعتها.

من جانبها أكدت الدكتورة آلاء الشيخ محمد عضو قيادة فرع جامعة دمشق للاتحاد الوطني لطلبة سورية أن هذه الفعاليات تظهر مدى التصميم والإرادة التي يمتلكها الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في تقديم رسالة للعالم بأنهم قادرون على ممارسة نشاطاتهم ومواهبهم رغم  الإعاقة سواء بصرية أم حركية وأنهم شباب وطني بامتياز في خندق واحد مع الجيش العربي السوري للدفاع عن الوطن.

حضر الفعاليات الفنية الدكتور جورج الريس عضو قيادة فرع جامعة دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي وأعضاء المكتب التنفيذي في الاتحاد الوطني لطلبة سورية وأعضاء قيادة فرع جامعة دمشق في الاتحاد والدكتور ابراهيم جمعة مدير المدينة الجامعية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

استشهاد طفل من ذوي الإعاقة برصاص ميليشيا قسد بريف دير الزور

دير الزور-سانا استشهد طفل من ذوي الإعاقة وأصيب مواطن آخر برصاص مسلحي ميليشيا قسد المرتبطة