الشريط الإخباري

إحداث مدرسة لأبناء الشهداء وأخرى للأنشطة التطبيقية… أبرز مطالب أعضاء المجلس السنوي لفرع طلائع اللاذقية

اللاذقية -سانا

طالب أعضاء المجلس السنوي لفرع منظمة طلائع البعث في اللاذقية بإنشاء مركز أبحاث طفولي لدراسة واقع الأطفال الذين عانوا من الإرهاب ومعالجتهم وإحداث مدرسة تطبيقية في المنطقة الشمالية من المحافظة وصرف أجور نقل الطليعيين المشاركين في الملتقيات الجماهيرية والانشطة من مديرية التربية.

ودعا اعضاء المجلس الذي عقد اليوم تحت عنوان /بالارادة نواجه تحديات الحاضر ونصنع المستقبل/ الى تخصيص برامج اذاعية وتلفزيونية خاصة بالطلائع وإحداث مركز العاب الكترونية على مستوى كل فرع وإحداث مدرسة لأبناء الشهداء وإعادة منح شرف الريادة للمشرفين المتميزين وإصدار طابع بريدي باسم طلائع البعث يستخدم في المعاملات التربوية والطليعية الخاصة بمرحلة التعليم الأساسي وإلزام مشرفي الوحدات ممن لم يتبعوا دورة مشرف وحدة بإتباعها.

وأشار رئيس منظمة طلائع البعث الدكتور عزت عربي كاتبي إلى أن المنظمة اثبتت قدرتها على الديمومة والاستمرار وبناء الاجيال عبر تضافر الجهود والتكامل مع الموءسسات ذات الصلة لبناء شخصيات مصقولة للاطفال منوها بتضحيات بواسل الجيش والقوات المسلحة في مواجهة الارهاب على امتداد ساحات الوطن.

وبين أمين فرع طلائع اللاذقية نبيل العبدة أن الطفل هو محور الرسالة التي يحملها العاملون في منظمة طلائع البعث مؤكدا حتمية انتصار سورية على الإرهاب بفضل تلاحم الجيش والشعب .

ولفت امين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح إلى دور منظمة الطلائع في تنشئة الجيل تنشئة صحيحة.

وفي كلمة الأطفال الطلائعيين أكدت جويل حسن ابنة الشهيد نمير على السير على خطى الاباء حتى تحرير كل تراب سورية من رجس الارهاب.