الشريط الإخباري

علاف يبلغ نصف نهائي بطولة زيمبابوي الدولية لكرة المضرب

هراري-سانا
تأهل لاعب منتخبنا الوطني لكرة المضرب للشباب كريم علاف وزميله من زيمبابوي تاديوا شينامو إلى نصف نهائي منافسات الزوجي في بطولة زيمبابوي الدولية.
وجاء تأهلهما إلى هذا الدور بعد فوزهما أمس في ربع النهائي على زوجي من زيمبابوي بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و7-5 وقبله في الدور الثاني على لاعبين مصري وبوتسواني 6-4 و2-6 و11-9 وسيلتقيان في نصف النهائي اليوم لاعبين من ساحل العاج وزيمبابوي.
وفي منافسات الفردي بلغ علاف الدور ربع النهائي بفوزه في الدور الثالث على لاعب بيلاروسي 6-4 و6-2 وقبله في الدور الثاني على لاعب من زيمبابوي 6-1 و6-1 وسيلتقي في ربع النهائي اليوم لاعبا نمساويا.
وكان علاف شارك في بطولة كازاخستان الدولية التي أقيمت مطلع حزيران الماضي ووصل فيها إلى الدور نصف النهائي في منافسات الزوجي بينما خرج من الدور الثاني في منافسات الفردي كما شارك في بطولة ماليزيا الدولية مطلع آذار الماضي لكنه خرج من دورها الثالث في منافسات الفردي.
واستهل علاف مشاركاته هذا العام في بطولتي أبوظبي الدوليتين الأولى والثانية لكن التوفيق لم يحالفه فيهما حيث خرج من دورهما الثاني في منافسات الفردي كما خرج من دورهما الأول في منافسات الزوجي.
وتكتسب مشاركة لاعب منتخبنا في بطولة زيمبابوي أهميتها نظرا لأنها معتمدة من الاتحاد الدولي لكرة المضرب وبالتالي فإن تقدمه في أدوارها يزيد من نقاطه ويسهم في تحسين ترتيبه في التصنيف الدولي للاعبي كرة المضرب الشباب.