الشريط الإخباري

وقفة تضامنية مع قناة المنار لفرع اتحاد شبيبة الثورة بدير الزور

دير الزور- سانا

نظم الإعلاميون الشباب في فرع اتحاد شبيبة الثورة بدير الزور اليوم وقفة تضامنية مع قناة المنار اللبنانية احتجاجا على قرار إدارة عربسات حجب بث القناة عن أقمارها الصناعية وذلك امام مبنى فرع الاتحاد.

وأكد المشاركون في الوقفة أن قناة المنار من المؤسسات الإعلامية المقاومة والصادقة والتي تعمل على نقل الحقيقة.. الأمر الذي لم يسغ للإرهابيين وداعميهم في السعودية لافتين إلى أن الشعب السوري سيبقى
مناصرا للقناة لأنها نبض المقاومة الذي لن يتوقف عن بث الحقيقة بالصورة والصوت .

وأشار أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بدير الزور حمادي الحساني إلى أن الحقيقة التي تنقلها قناة المنار عن انتصارات الجيش العربي السوري والمقاومة اللبنانية في مكافحة الإرهاب وما يقوم به الإرهابيون من جرائم ضد الإنسانية كانت شوكة تؤرق داعمي الإرهاب من مشايخ الخليج ما دفعهم إلى حجب بث القناة واصفا ذلك بالمحاولة اليائسة لأن المنار ستبقى مسموعة الكلمة لأن شمس الحق لا تغيب.

بدوره أشار عضو قيادة فرع اتحاد شبيبة الثورة بدير الزور رئيس مكتب الاعلام مالك الجاسم إلى تضامن الاعلام الشبابي وخاصة اعلاميو دير الزور عامة مع قناة المنار التي كان ذنبها الوحيد هو نقل الواقع كما هو وفضح جرائم الارهابيين ونقل بطولات الجيش العربي السوري .

وكانت شركة القمر الصناعي عربسات أقدمت على حجب بث قناة المنار اللبنانية عن أقمارها الصناعية بعد نقل مركز الشركة من لبنان الى الاردن في استمرار فاضح لسياسة كم الأفواه الناطقة بالحقيقة والمدافعة عن القضايا العربية وخاصة الفلسطينية حيث لقى هذا القرار إدانات واسعة.

انظر ايضاً

وقفة تضامنية مع قناة المنار

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط : https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency …