الشريط الأخباري

الوفاء للمقاومة: بعض الأنظمة الموتورة تخفي تورطها في دعم الإرهاب وتوظف جرائمه لفرض إرادتها

بيروت-سانا

أكدت كتلة الوفاء للمقاومة أن المواقف “المراوغة” التي تتبعها بعض “الأنظمة الموتورة” في المنطقة لإخفاء تورطها في دعم الارهاب وتوفير الملاذات الآمنة له وتحريضه وتوظيف جرائمه لفرض سياساتها وإرادتها على الآخرين هي “دليل على الطيش واختلال التوازن اللذين يتحكمان بمراكز القرار عند تلك الأنظمة”.

وقالت الكتلة في بيان لها اليوم إن “تلك الأنظمة لم تعد تستطيع تمويه دورها التخريبي في لبنان وسورية والعراق واليمن وغيرها من دول المنطقة ولا التنكر لكونها المنبع والحاضن لنزعة الإرهاب التكفيري الذي يشكل تهديدا وجوديا للبشرية كلها تماما كما هي نزعة الإرهاب الصهيوني العنصري”.

كما نددت الكتلة بالمواقف العنصرية التي تتذرع بالسخط من جرائم الإرهاب التكفيري لتشهر عدائيتها ضد الإسلام والمسلمين وتحرض ضدهما بدوافع يختلط فيها الجهل والحقد والعدوانية والتأثر بالدعاية الصهيونية وأضاليلها مؤكدة أن الإسلام يدعو الى الخير والأمن والرحمة والعدالة بين جميع الناس وأن الإرهاب لا دين له ولا طائفة ومنابعه التكفيرية أو الصهيونية واضحة ومعروفة.

واعتبرت الكتلة أن الإدارة الأمريكية ومن يدور في فلكها من الأنظمة المستبدة والتابعة هي التي تتولى رعاية واحتضان وتمويل وتوظيف مختلف أنواع الإرهاب وتحميه من أجل فرض سياساتها وهي منبوذة ومدانة من كل المسلمين والشعوب الحرة في المنطقة والعالم.

وبشأن الأحداث والتطورات في لبنان والمنطقة اكدت الكتلة أن الجهود والمساعي ينبغي أن تستمر لإنجاز الاستحقاق الرئاسي في لبنان بما يكفل توفير المناخات الصحيحة لتحريك عجلة الحياة الطبيعية في البلاد.

وجددت الكتلة ارتياحها وترحيبها بنتيجة الجهود التي أسفرت عن تحرير عدد من العسكريين اللبنانيين المختطفين من قبل تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في جرود عرسال معربة عن أملها في أن تتواصل المساعي لإقفال ملف كل العسكريين اللبنانيين المختطفين.

وأشارت الكتلة في بيانها إلى أن قرار وقف بث قناة المنار عبر القمر الصناعي الذي تديره شركة عرب سات “اعتداء سياسي كيدي أقدم عليه أصحاب الخيارات المفلسة والبائسة في العالم العربي تعبيرا عن ضيق أفق لديهم واجترارا منهم لإجراءات المستبدين عبر التاريخ الذين لفظتهم الشعوب وتجاوزتهم الأحداث والتطورات” مدينة هذا القرار والنظام السعودي الذي يقف وراءه ومعربة عن تضامنها الكامل مع القناة وكل وسائل الاعلام لحفظ حقوقها والنهوض بمهامها النبيلة في نشر الوعي وكشف الحقائق وإظهار الوقائع والأحداث بكل جرأة ونزاهة ومصداقية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

الوفاء للمقاومة:(صفقة القرن) يروج لها المتآمرون على قضية فلسطين

بيروت-سانا أدانت كتلة الوفاء للمقاومة في البرلمان اللبناني “صفقة القرن” التي يروج لها المتآمرون على …