الشريط الإخباري

دبور: سورية وحلفاؤها منتصرون في مواجهة الإرهاب وداعميه

عمان-سانا

أكد أمين عام حزب البعث العربي التقدمي في الأردن فؤاد دبور حتمية انتصار سورية وحلفائها في تصديها للإرهاب وداعميه من صهاينة وأميركيين ودول استعمارية وحكام تركيا.

وشدد دبور في تصريح صحفي اليوم على أن مخططات رئيس النظام التركي رجب أردوغان وشركائه الضالعين في دعم الإرهاب ستفشل أمام إرادة الشعب العربي في سورية وتضحياته وصموده وأمام إرادة القيادة السورية الشجاعة التي تدير المعركة باقتدار وحنكة.

وأوضح دبور أن آلاف الإرهابيين دربتهم أجهزة الاستخبارات الأمريكية على الأراضي التركية وزودتهم بالأسلحة المتطورة بمساعدة أمنية تركية وادخلوا إلى مناطق في شمال سورية بهدف الحاق أفدح الأضرار بالدولة الوطنية السورية أرضا وشعبا ما يتناقض مع الطروحات الأمريكية والفرنسية والبريطانية والألمانية المعلنة بمحاربة الإرهاب وخاصة تنظيم “داعش” الذي يسرق النفط السوري والعراقي أمام أنظارهم ورقابتهم بالأقمار الصناعية.

ونبه دبور إلى أن نظام أردوغان يعمل على إدخال الإرهابيين إلى سورية لأن أحلامه فشلت في إسقاط الدولة السورية أو إقامة ما يسمى “منطقة أمنة” في شمال سورية بحيث يتاح له الاستمرار مع حاشيته من المقربين بتهريب النفط ووضع حلب التي نهب مصانعها تحت نفوذه ومنعها من استعادة قدراتها الصناعية وإنتاج السلع المنافسة للبضائع التركية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

دبور: ثبات وصمود سورية أربك أعداءها

عمان-سانا أكد أمين عام حزب البعث العربي التقدمي في الأردن فؤاد دبور أن ثبات وصمود …