الشريط الإخباري

المطران حنا: القدس أمانة في أعناقنا وتجب المحافظة عليها

القدس المحتلة-سانا

أكد المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس في القدس المحتلة أن الشعب الفلسطيني لن يتنازل عن أرضه ومقدساته ولن يتراجع عن حقه في الدفاع عن مدينة القدس مهما كانت التضحيات.

ودعا المطران حنا خلال لقائه صباح اليوم وفدا طلابيا من جامعة بيرزيت وصل إلى مدينة القدس في زيارة استطلاعية لمعاينة أوضاع سكان المدينة المقدسة وزيارة اماكنها الدينية الى مواصلة النضال حتى نيل الحرية واستعادة القدس ومقدساتها وقال إن “القدس أمانة في أعناقنا ويجب ان نحافظ عليها مهما بلغت التضحيات واشتدت المؤامرات والضغوطات الرامية الى تصفية القضية الفلسطينية وابتلاع مدينة القدس وسيبقى شعبنا حيا يناضل من اجل حريته وعيشه الكريم في وطنه”.

كما أكد المطران حنا أن المسيحيين والمسلمين في مدينة القدس كما في كل أنحاء فلسطين هم شعب واحد يدافعون عن قضية واحدة ويحملون في قلوبهم انتماء صادقا لكل حبة تراب من ثرى هذه الارض المقدسة وقال “علينا إن نتحلى بالوحدة الوطنية والحكمة والمسؤولية فقضيتنا هي قضية عادلة وعلينا ان ندافع عنها انطلاقا من قيمنا الروحية والاخلاقية والحضارية والإنسانية”.

يذكر أن الأراضي الفلسطينية المحتلة تشهد تصعيدا خطيرا من جانب قوات الاحتلال الاسرائيلي في وقت يواصل فيه الشعب الفلسطيني بالصدور العارية مواجهته إجراءات الاحتلال و صموده وتشبثه بحقوقه والدفاع عنها مهما غلت التضحيات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

المطران حنا: الاحتلال لا يميز في عدوانه على غزة بين كنيسة ومسجد ومستشفى

القدس المحتلة-سانا أكد المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس أن الاحتلال الإسرائيلي …