الشريط الإخباري

تكريم 50 من جرحى الجيش والقوات المسلحة في حماة

حماة-سانا

تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن كرم فرع نقابة صيادلة حماة اليوم 50 من جرحى الجيش والقوات المسلحة وذلك خلال حفل في صالة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالمحافظة.

وأكد المكرمون استعدادهم لبذل المزيد من التضحيات في سبيل سيادة الوطن وعزة أبنائه وأنهم على العهد الذي قطعوه بالمحافظة على كل حبة تراب من أرض سورية معربين عن تقديرهم لهذه المبادرة التي تؤكد وحدة الصف بين الشعب والجيش.

بدوره أعرب أمين فرع حماة لحزب البعث مصطفى سكري عن التقدير والاحترام لهؤلاء الأبطال الذين رووا أرض الوطن بدمائهم الطاهرة وأسقطوا المؤامرات ومخططات العدوان ضده بتضحياتهم الكبيرة، مؤكدا أن أسر الشهداء والجرحى هم مدعاة فخر واعتزاز لتأكيدهم المستمر أن الوطن يستحق هذه التضحيات المبذولة.

و لفت سكري إلى أهمية التكريم ومعانيه السامية وتزامنه مع أحياء ذكرى الحركة التصحيحية المباركة مؤكدا أن سورية عصية على المؤامرات وستبقى تقدم التضحيات حتى تحقيق النصر بفضل صمود شعبها وقوة جيشها البطل.

وبين رئيس فرع نقابة صيادلة حماة الدكتور بشار حلواني أن التكريم هو مبادرة للتعبير عن التقدير الكبير والإجلال لتضحيات وبطولات الجيش العربي السوري في ساحات القتال ضد أعداء الوطن.

حضر التكريم أعضاء قيادة فرع حماة للحزب وعضو مجلس الشعب بشار جنيد وممثل عن النقابة المركزية والعديد من الفعاليات الحزبية
والرسمية والنقابية والاجتماعية.