الشريط الإخباري

مقتل 6 يمنيين بينهم طفل جراء غارة شنتها طائرات نظام آل سعود على صعدة شمال اليمن

صنعاء-سانا

قتل ستة يمنيين بينهم طفل جراء استهداف طيران نظام آل سعود اليوم منطقة مران بمديرية حيدان في محافظة صعدة ومناطق متفرقة في لحج وتعز اليمنية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر أمني بالمحافظة قوله إن “طيران العدوان استهدف بقالة مواطن بعزلة أسفل مران بمديرية حيدان ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين بينهم طفل وتضرر المنازل المجاورة جراء القصف”.

كما شن طيران آل سعود اليوم ثلاث غارات على مديريات مستبأ وحيران وحرض بمحافظة حجة شمال غرب اليمن في حين شن سلسلة من الغارات على مديرية همدان وبني صبيان في محافظة صنعاء ما تسبب بإصابة شخصين.

إلى ذلك شن طيران آل سعود عددا من الغارات مستهدفاً مناطق متفرقة في محافظتي لحج وتعز ما أدى إلى استشهاد مواطن يمني وإصابة ستة آخرين.

في سياق متصل تصدت وحدات من الجيش واللجان الشعبية لمجاميع من مرتزقة آل سعود حاولوا التسلل مجدداً تجاه الوازعية بمحافظة تعز جنوب غرب اليمن وكبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد.

كما دمر الجيش واللجان الشعبية دبابة سعودية ما أدى إلى مصرع طاقمها بالكامل فيما قصفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية عدداً من المواقع وتجمعات الآليات السعودية بجيزان.

وقصفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم موقع الفريضة وموقعاً خلف المعنق وموقع عثلة السعودي الواقع خلف منطقة السودية في الخوبة بعشرات من الصواريخ وقذائف المدفعية.

وكان الجيش اليمنى واللجان الشعبية تمكنوا أمس من تدمير أربع اليات ومدرعة سعودية غرب مدينة الربوعة فى عسير وذلك ردا على القصف السعودى اليومي لليمن.

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …