الشريط الإخباري

فعالية وطنية بعنوان “علمنا عزتنا” لشبيبة حماة

حماة – سانا

تضمنت الفعالية الوطنية التي نظمها فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة في محافظة حماة اليوم بعنوان “علمنا عزتنا” رفع ساريتي العلم العربي السوري وعلم حزب البعث العربي الاشتراكي في الساحة الرئيسية لمقر حزب البعث بمدينة حماة وذلك احتفاء بالذكرى الـ/45/للحركة التصحيحية.

وعزفت الفرقة الموسيقية الشبيبية النشيد العربي السوري بينما أدى الحضور التحية للعلمين أثناء رفعهما على السارية وسط حضور شعبي كبير تعبيرا عن الوفاء للوطن وتأكيدا على تحدى الازمات والمحن والارهاب والسير في طريق البناء.

وأكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس المكتب الاقتصادي الدكتور مالك علي أن رفع الساريتين وسط المدينة تجسيد للوحدة الوطنية وتعبير عن الانتماء للإرث الوطني والقومي والحضاري لسورية مؤكدا تمسك أبناء سورية بقيمهم وثوابتهم الوطنية وبعلمهم الذى يرمز لقيم الشموخ والعزة والاباء ومقاومة الإرهاب.

وأشار عضو القيادة القطرية لحزب البعث رئيس مكتب الفلاحين الدكتور عبد الناصر شفيع إلى دور منظمة اتحاد شبيبة الثورة كحاضن تربوي ووطني للشباب منوها ببطولات الجيش العربي السوري على امتداد ساحات الوطن ومؤكدا حتمية انتصار سورية في حربها على الارهاب بفضل تلاحم جيشها وشعبها وقيادتها.

وأكد محافظ حماة الدكتور غسان خلف أن الفعالية تجسد التمسك بالوحدة الوطنية الراسخة بين ابناء سورية الذين يقفون صفا واحدا في وجه الارهاب وأنهم منتصرون على اعدائهم نتيجة ايمانهم المطلق بوطنهم.

وتطرق أمين فرع حماة لحزب البعث مصطفى سكري إلى الذكرى 45  لانطلاق الحركة التصحيحية التي شكلت منعطفا حاسما فى تاريخ سورية منوها بتضحيات الشهداء في سبيل الوطن.

وأوضح أمين فرع شبيبة حماة محمد تفتنازي أن رفع الساريتين يؤكد التزام أبناء الوطن بالنهج النضالي لسورية مشيرا الى أن المنظمة ستبقى دائما ساعد الوطن القوى وسياجه المنيع.

انظر ايضاً

فعالية وطنية في بلدة شين بريف حمص الغربي احتفاءً بإنجاز الاستحقاق الدستوري