الشريط الإخباري

قوات الحشد الشعبي العراقي تحبط هجوما ارهابيا غرب سامراء..وسلاح الجو يدمر رتلا ارهابيا بين قضاء الشرقاط والموصل

بغداد -سانا

أحبطت قوات الحشد الشعبي العراقي هجوما إرهابيا على مواقع عسكرية في منطقة الخزيمي غرب سامراء بمحافظة صلاح الدين الواقعة شمال شرق بغداد.

وقال كريم النوري عضو هيئة الرأي في قيادة الحشد الشعبي لمراسلة /سانا/ في بغداد اليوم ان //قوات الحشد الشعبي احبطت هجوما لارهابيي تنظيم داعش استهدف مواقع عسكرية في منطقة الخزيمي غرب سامراء وقضت على 23 ارهابيا بينهم الارهابي محمد سعد الجروب احد متزعمي التنظيمات الارهابية ودمرت تسع سيارات مسلحة فيما لاذ الباقون بالفرار//.

من جهتها أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية مقتل عدد من ارهابيي ومتزعمي تنظيم داعش الارهابي في غارات جوية للطيران العراقي استهدفت تجمعاً للارهابيين داخل احد الاوكار في قرية الجرن بقضاء الشرقاط ودمرت رتلا ارهابيا اخر على الطريق الواصل بين القضاء ومدينة الموصل.

واكدت قيادة العمليات المشتركة ان سلاح الجو استهدف رتلا إرهابيا مكونا من اربعين سيارة محملة بالإرهابيين والاسلحة على الطريق الرابط بين الموصل والشرقاط وقضى على خمسة وستين إرهابياً بينهم ما يسمى نائب والي الشرقاط .

وأوضحت القيادة أن الغارات اسفرت ايضا عن مقتل عدد من متزعمي التنظيم بينهم ما يسمى مسوءول لجنة الاعدامات لدى التنظيم الارهابي وما يسمى مسوءول الجناح العسكري لولاية دجلة وهو من سكان محافظة الانبار اضافة الى ما يسمى مسوءول الهيئة الشرعية في ولاية دجلة كما اسفرت الغارات عن احراق وتدمير 12 سيارة بالكامل وقتل من بداخلها من ارهابيين.

انظر ايضاً

استشهاد شخص وإصابة اثنين آخرين جراء غارة للعدو الإسرائيلي على مدينة صور جنوب لبنان

بيروت-سانا استشهد شخص، وأصيب اثنان آخران جراء غارة شنها طيران العدو الإسرائيلي على سيارة قرب …