الشريط الإخباري

فعاليات اجتماعية وأهلية في محردة تطالب بتفعيل الرقابة التموينية وزيادة كميات المازوت المخصصة للتدفئة

حماة-سانا

دعت الفعاليات الاجتماعية والأهلية والمحلية في منطقة محردة خلال اجتماع موسع عقد اليوم في صالة المركز الثقافي العربي بالمدينة إلى تفعيل الرقابة التموينية على الأسواق وزيادة كميات المازوت المخصصة للتدفئة والعمل الزراعي وإحداث مركز تصحيح لشهادتي التعليم الأساسي والثانوي في المدينة.

وطالبت الفعاليات بإحداث ثانوية زراعية وكليات تابعة لجامعة حماة بمحردة ومعالجة مشكلة النقل الداخلي بين مدينتي محردة وحماة من خلال تشغيل باص نقل داخلي ثان وتخصيص مكان المنطقة الصناعية في الجهة الشرقية من المدينة.

وأشارت المداخلات إلى ضرورة زيادة أجور العمال المؤقتين والسعي إلى تثبيتهم وتعيين موجه أنشطة لا صفية في مدارس الحلقة الأولى وإحداث دائرة نقل ومركز للإطفاء وبناء مشفى وطني في محردة والتوجيه لدائرة الصحة المدرسية في مديرية التربية للقيام بجولات على مدارس المنطقة لمراقبة موضوع النظافة فيها وتطبيق برنامج التقنين الكهربائي “بشكل عادل”.

وأكد أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري أنه ستتم متابعة كل القضايا المطروحة وبذل الجهود لمعالجتها لافتا الى أهمية هذه اللقاءات الجماهيرية في الاستماع إلى هموم المواطنين والعمل على حل مشاكلهم ضمن الإمكانات المتاحة.

حضر الاجتماع فعاليات حزبية وعدد من روءساء الدوائر الخدمية في منطقة محردة.

انظر ايضاً

قبيل حلول شهر رمضان.. حركة نشطة تشهدها الأسواق وسط تذبذب في الأسعار ودعوات لتشديد الرقابة

محافظات-سانا تشهد الأسواق في عدد من المحافظات حركة نشطة قبيل حلول شهر رمضان المبارك وسط …