الشريط الإخباري

شباب من مؤسسة بصمة شباب سورية يزورون جرحى الجيش في مصياف

حماة-سانا

تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن ضد الإرهاب زار اليوم شباب إدارة مصياف بمؤسسة بصمة شباب سورية في محافظة حماة جرحى الجيش والقوات المسلحة في منازلهم بمدينة مصياف وبلدة أصيلة.

وعبر عدد من جرحى الجيش عن استعدادهم للتضحية بدمائهم في سبيل عزة الوطن وكرامته موءكدين أن الأعمال الإرهابية التي ترتكبها التنظيمات المسلحة لن تزيدهم إلا تمسكا بالوطن وعزيمة للدفاع عنه.

وأكد أهالي الجرحى أنهم يستمدون القوة والعزيمة والصبر من أبنائهم لافتين إلى أن الوطن غال ويستحق أن نبذل الأرواح من أجل عزته وكرامته ومواجهة الإرهاب.

وبين مدير إدارة مصياف بمؤسسة بصمة شباب سورية وسيم منصور في تصريح لمراسلة سانا أن زيارة جرحى الجيش تقدير لتضحياتهم الثمينة في الدفاع عن الوطن ضد الإرهاب التكفيري مؤكدا أن سورية ستبقى قوية موحدة بأرضها وشعبها وجيشها الباسل.

بدورهم عبر المشاركون من إدارة البصمة عن دعمهم وتقديرهم لتضحيات أبطال الجيش والقوات المسلحة في تصديهم للإرهاب والحفاظ على أمن الوطن والدفاع عن عزته وكرامته ووقوفهم في خندق واحد إلى جانب هؤلاء الأبطال حتى دحر الإرهاب والانتصار عليه.

وكان شباب إدارة مصياف في مؤسسة بصمة شباب سورية زاروا بالتعاون مع جمعية الوفاء للشهيد الخيرية خلال شهر تشرين الأول الماضي عددا من جرحى الجيش والقوات المسلحة في منازلهم ببلدة السويدة بمصياف وقدموا لهم أدوية ومعدات طبية.