الشريط الإخباري

طلبتنا في تشيكيا: إنجازات التصحيح جعلت سورية قوة إقليمية ودولية

براغ-سانا

أكد الطلبة السوريون الدارسون في الجامعات التشيكية أن الإنجازات التي حققتها الحركة التصحيحية المجيدة جعلت من سورية قوة حاضرة بقوة على الساحتين الاقليمية والدولية وسندا قويا لحركات التحرر والمقاومة العربية وحقوق الشعوب في تقرير مصيرها.

وجدد الطلبة في بيان اصدره فرع تشيكيا للاتحاد الوطني لطلبة سورية بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لقيام الحركة التصحيحية تلقت سانا نسخة منه عهد الولاء والوفاء للوطن مؤكدين وقوفهم صفا واحدا الى جانب الوطن وجيشه الباسل في وجه الحرب الإرهابية التي تستهدف سورية.

وأشار الطلبة الى ان الحركة التصحيحية المجيدة عملت منذ ولادتها على نشر التعليم والثقافة وحققت الاستقرار والأمن وقفزة نوعية على كل الصعد الاجتماعية والاقتصادية وأن المؤامرة التي تتعرض لها سورية الان تستهدف النيل من انجازات الحركة والدور المحوري لسورية.

وأدان الطلبة بشدة الجرائم الفظيعة التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية المسلحة بحق المواطنين والتخريب المتعمد للبنية التحتية مشددين على أن “هذه الجرائم الارهابية لن تزيدنا إلا إصرارا على مواصلة العمل والتحصيل العلمي والتمسك بخيار الحركة التصحيحية والعمل خلف قيادة الوطن في مواجهة الارهاب والانتصار عليه”.

وثمن الطلبة في بيانهم عاليا بسالة الجيش العربي السوري والتضحيات الجسام التي يقدمها دفاعا عن وحدة الوطن وأمن المواطنين مؤكدين ثقتهم أن بشائر النصر المحتم على الإرهاب المدعوم خارجيا بدأت تلوح في الأفق وعلى الأرض.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

طلبتنا في تشيكيا: إعادة الأمن والاستقرار لتدمر انتصار للحضارة والقيم الإنسانية

براغ-سانا أكد الطلبة السوريون الدارسون في تشيكيا أن إعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة تدمر تمثل …