الشريط الإخباري

طلبة سورية وجاليتها في سلوفاكيا: انتصارات الجيش العربي السوري ستسجل في أعظم صفحات البطولة عبر التاريخ

براتيسلافا-سانا

أعرب الطلبة السوريون الدارسون في الجامعات والمعاهد السلوفاكية وأبناء الجالية السورية في سلوفاكيا عن افتخارهم وتقديرهم بالإنجاز الذي حققه بواسل الجيش العربي السوري في فك الحصار عن مطار كويرس في ريف حلب.

وجدد الطلبة وأبناء الجالية في بيان مشترك لهم اليوم تلقت سانا نسخة منه وقوفهم ودعمهم للجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد حتى تحقيق النصر الأكبر بالقضاء على الإرهاب وتنظيماته التكفيرية الظلامية وتحرير الأرض السورية من رجسه مؤكدين أن “سلسلة الانتصارات التي يحققها بواسل الجيش العربي السوري على الأرض السورية ستسجل في أعظم صفحات البطولة والفداء والفخر عبر التاريخ”.

من جهة أخرى أدان الطلبة وأبناء الجالية السورية فى بيانهم المشترك الاعتداء الإرهابي الذي استهدف المدنيين والأحياء السكنية في مدينة اللاذقية يوم الثلاثاء الماضي والذي أدى لارتقاء عدد من الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين والطلبة والأطفال الأبرياء مؤكدين أن هذا العمل الجبان جاء بعد حالة الهلع والهستيريا التي أصابت التنظيمات الإرهابية نتيجة بطولات وانتصارات رجال الجيش العربي السوري في الميادين السورية كافة.

وشدد البيان على ثقة الطلبة وأبناء الجالية في كل مكان بفشل مثل هذه الأعمال الهمجية في ثني إرادة الشعب السوري في تحقيق الخلاص الوطني والأمن وتجاوز الأزمة لبناء سورية الأقوى.

وندد بيان الطلبة والجالية في سلوفاكيا بشدة قيام بعض الدول الخليجية والإقليمية والدول الغربية بدعم التنظيمات الإرهابية وتقديمها السلاح والمال والترويج الإعلامي والسياسي لها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency