الشريط الإخباري

مجلس محافظة الحسكة يدعو إلى تأمين خدمة الانترنت الفضائي

الحسكة-سانا

دعا أعضاء مجلس محافظة الحسكة خلال انعقاد أعمال دورتهم العادية السادسة اليوم إلى تأمين خدمة الانترنت الفضائي والمحروقات للمؤسسات الحكومية وإجراء صيانة للشبكة الكهربائية في عدد من الأحياء الجنوبية من مدينة الحسكة والتي تعرضت للضرر نتيجة الاعتداءات الإرهابية.

وطالب الأعضاء بترميم المدارس المتضررة نتيجة الأعمال الإرهابية ولا سيما في ريفي ناحية تل حميس وتل براك وتمويل الفلاحين للموسم الشتوي الحالي وإجراء مسابقة لتعيين عاملين في عدد من الدوائر والمؤسسات العامة وحصر تعيين المعلمين الوكلاء في الأرياف بذوي الخبرة وتشديد الرقابة على الأسواق ومواجهة ارتفاع أسعار المواد الغذائية.

وبين محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي أنه تم تكليف مديرية الخدمات الفنية والمكتب الفني بالمحافظة وعدد من فروع المؤسسات الإنشائية بترميم الدوائر الخدمية في المنطقة الجنوبية من مدينة الحسكة والتي تعرضت للضرر نتيجة الأعمال الإرهابية.

وأشار إلى أنه تم الطلب من مديرية الزراعة والمصارف الزراعية استكمال تجهيزات تمويل الفلاحين للموسم الشتوي وتقديم التسهيلات لهم في هذا المجال مبينا أنه سيتم تكليف عضو المكتب التنفيذي المختص بقطاع التربية الوقوف على الأضرار التي لحقت بالمدارس في الأرياف والتأكد من خبرة المعلمين الوكلاء المعينين في مدارس الأرياف وكفاءتهم للتدريس .

ويناقش مجلس المحافظة غدا المقترحات المقدمة من الأعضاء في مجالات الصحة والعمل والتجارة والاقتصاد والصناعة والإسكان والزراعة والري .

انظر ايضاً

جلسة استثنائية ووقفة تضامنية لأعضاء مجلس محافظة الحسكة دعماً لقطاع غزة

الحسكة-سانا أكد أعضاء مجلس محافظة الحسكة خلال جلسة استثنائية دعمهم لقطاع غزة وإدانتهم لجرائم القتل