الشريط الإخباري

طلبتنا وجاليتنا في إيطاليا يعبرون عن تقديرهم لمواقف روسيا الداعمة لسورية

روما-سانا

نظم طلبة سورية الدارسون في ايطاليا وأبناء الجالية وقفة شكر أمام السفارة الروسية في العاصمة الإيطالية روما للتعبير عن تقديرهم للمواقف الروسية الداعمة لسورية في حربها على الإرهاب والمتمسكة بمبادئء القانون الدولي وفي مقدمتها سيادة الدول وعدم التدخل في شؤونها.

2ورفع المشاركون لافتات كتب عليها “شكرا روسيا من أجل السلام في العالم ومحاربة الإرهاب” كما رفعت الاعلام السورية والروسية والايطالية.

وأعرب عدد من المشاركين في كلمات لهم عن تقديرهم للمواقف الروسية مشيرين الى ان سورية وروسيا تخوضان اليوم المعركة ضد الارهاب لمنع انتشاره في العالم اجمع على عكس ما تقوم به الولايات المتحدة وادواتها في المنطقة والغرب الذين يسلحون ويدعمون الإرهابيين.

3وفي نهاية الوقفة قام مندوبون من فرع اتحاد طلبة سورية في ايطاليا والجالية السورية والجبهة الاوروبية للدفاع عن سورية بوضع إكليل زهور على ارواح ضحايا الطائرة الروسية المنكوبة في سيناء وقدموا رسالة شكر الى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لمواقفه النبيلة في محاربة الارهاب في سورية عن طريق السفارة الروسية في روما.

4وشارك في الوقفة عدد كبير من الطلبة وأبناء الجالية والإيطاليين ومطران القدس في المنفى هيلاريون كبوجي ومندوبي عدد من الاحزاب ووسائل الاعلام.

انظر ايضاً

جاليتنا في إيطاليا: قرار الجامعة ضد حزب الله خضوع لإملاءات الكيان الصهيوني

روما-سانا أدانت الجالية السورية في إيطاليا قرار الجامعة العربية ضد حزب الله مؤكدة انه يمثل …