ارتقاء 6 شهداء جراء اعتداءات إرهابية بقذائف على حلب ودرعا ودمشق وريفها

محافظات- سانا

استشهد شخصان وأصيب آخر بجروح اليوم جراء اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية وهاون على ضاحية اليرموك في مدينة درعا.

وأفاد مصدر في المحافظة في تصريح لمراسل سانا بأن إرهابيين يتحصنون في منطقة درعا البلد أطلقوا قذيفة صاروخية و 4 قذائف هاون على ضاحية اليرموك بمدينة درعا ما اسفر عن استشهاد رجل و امرأة  وإصابة شخص بجروح والحاق اضرار مادية بممتلكات الأهالي.

وينتشر في منطقة درعا البلد ارهابيون من “جبهة النصرة” وما يسمى “لواء فلوجة حوران” حيث يستهدفون الأحياء السكنية في مدينة درعا بالقذائف الصاروخية كان آخرها في الـ 20 من الشهر الماضي ادت الى استشهاد 3 أطفال و إصابة 6  آخرين بجروح في منطقة الضاحية.

ارتقاء 4 شهداء جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على مدينة حلب

كما ارتقى أربعة شهداء بينهم امرأة وجرح 9 أشخاص اليوم جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على الأطراف الشمالية الشرقية لحي صلاح الدين بمدينة حلب.

وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن إرهابيين أطلقوا قذائف هاون سقطت بالقرب من جامع بلال مقابل اتوستراد الحمدانية في الجزء الشمالي الشرقي من حي صلاح الدين بمدينة حلب.

وأضاف المصدر أن الاعتداءات الإرهابية أسفرت عن استشهاد 4 مواطنين هم امرأة وشابان ورجل وجرح 9 أشخاص آخرين تم إسعافهم إلى مشفى الجامعة إضافة إلى أضرار مادية بالممتلكات الخاصة للمواطنين.

وينتشر في عدد من أحياء مدينة حلب إرهابيون مما يسمى جيش المجاهدين ولواء شهداء بدر ولواء الإسلام وحركة أحرار الشام يرتبطون بنظامي أردوغان السفاح وال سعود الوهابي ويستهدفون المواطنين في الأحياء السكنية بالقذائف.

إصابة شخصين بجروح جراء اعتداء إرهابي على ضاحية حرستا السكنية

وفي ريف دمشق أصيب شخصان بجروح اليوم في اعتداء إرهابي بقذائف الهاون على ضاحية حرستا السكنية.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن 6 قذائف أطلقها إرهابيون على ضاحية حرستا السكنية على المدخل الشمالي لدمشق ما أدى إلى إصابة طفل وشخص آخر بجروح نقلوا على إثرها إلى المشفى.

وأشار المصدر إلى وقوع أضرار مادية بعدد من المنازل والسيارات جراء الاعتداء الإرهابي.

وتتعرض الضاحية السكنية لاعتداءات متكررة بقذائف هاون وصاروخية يطلقها إرهابيو جيش الاسلام من حرستا ودوما ومزارعهما كان آخرها يوم أمس حيث أسفرت 5 قذائف سقطت على أحياء عدة من الضاحية عن إصابة 5 أشخاص بجروح وأضرار مادية في ممتلكات المواطنين.

أضرار مادية في الممتلكات جراء اعتداء إرهابي بقذيفتي هاون على حي القصاع السكني

إلى ذلك استهدفت التنظيمات الإرهابية صباح اليوم حي القصاع السكني بدمشق بقذيفتي هاون أسفرتا عن أضرار مادية بالممتلكات.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن قذيفتين سقطتا جانب مدرسة يوحنا الدمشقي في حي القصاع وأسفرتا عن أضرار مادية بعدد من السيارات دون وقوع إصابات بشرية.

وكان أصيب شخص بجروح يوم الثلاثاء جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون على منطقة العباسيين السكنية.

ويتحصن في الغوطة الشرقية إرهابيون يرتبطون بنظامي أردوغان السفاح وآل سعود الوهابي يستهدفون المدنيين في مدينة دمشق والقرى والبلدات المجاورة في ريفها بقذائف الهاون والصاروخية ما يتسبب بوقوع ضحايا أغلبهم من النساء والأطفال وإلحاق أضرار مادية كبيرة في ممتلكات المواطنين.

انظر ايضاً

في نهاية موسم التسويق.. إكثار البذار بدرعا تتسلم 4973 طناً من القمح

درعا-سانا بلغت الكميات المسوقة من محصول القمح لفرع المؤسسة العامة لإكثار البذار بدرعا بنهاية موسم …