حازم نو يبلغ ربع نهائي بطولة بنغلادش الدولية لكرة المضرب
داكا-سانا
تأهل حازم نو لاعب منتخب سورية الوطني لكرة المضرب لفئة تحت 18 عاما إلى الدور ربع النهائي لمنافسات الفردي في بطولة بنغلادش الدولية المقامة حاليا وسيواجه فيه اليوم اللاعب الهندي فيكرانت دهيا.
وبلغ لاعب منتخبنا هذا الدور بفوزه في الدور الثالث على لاعب الصين تايبيه وي كاي وينغ 6/صفر و6/3 وقبله في الدور الثاني على لاعب بنغلادش نور علم 6/صفر و6/1/.
وفي منافسات الزوجي خرج نو وزميله في المنتخب كريم شيخ البساتنة من الدور الثاني بخسارتهما أمام الزوجي الهندي أميت بينيوال وبهارجاف باتيل 4/6 و2/6 في حين لم يتمكن شيخ البساتنة من اجتياز الدور الأول لمنافسات الفردي بعد خسارته أمام الكوري الجنوبي جونهيوك كيم 4/6 و6/3 و3/6/.
وحقق حازم نو نتائج جيدة في البطولات الدولية هذا العام حيث أحرز مع زميله في المنتخب ربيع سليم لقب منافسات الزوجي في بطولة إيران مطلع الشهر الماضي كما أحرز لقبي الفردي والزوجي في بطولة نادي الغولف الأولى في لبنان خلال شهر آب الماضي بينما اكتفى بالمركز الثاني لمنافسات الزوجي في بطولة نادي الغولف الثانية منتصف الشهر الماضي وبلغ نصف نهائي بطولة تايلاند التي أقيمت قبل عشرة أيام لتسهم هذه النتائج في تقدمه إلى المركز 523 عالميا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة المضرب للاعبين تحت 18 عاما.

انظر ايضاً

انطلاق فعاليات مهرجان صدى المحبة في دورته الثانية على مسرح دار الأسد باللاذقية

اللاذقية-سانا بدأت اليوم في دار الأسد للثقافة بمدينة اللاذقية فعاليات الدورة الثانية من مهرجان صدى …