الشريط الإخباري

الجيش اللبناني يحبط محاولة تسلل للإرهابيين في جرود بعلبك

بيروت-سانا

أحبط الجيش اللبناني مساء اليوم محاولة تسلل جديدة للإرهابيين من جرود عرسال ورأس بعلبك نحو مواقعه المتقدمة بعد استهدافهم بالأسلحة الثقيلة موقعا إصابات مباشرة في صفوفهم.

وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن الجيش اللبناني استهدف بالمدفعية الثقيلة تحركات ومحاولات الإرهابيين التسلل في جرود رأس بعلبك وعرسال وأحبط تحركاتهم وأوقع بينهم إصابات مباشرة.

وكان الجيش اللبناني أحبط خلال الأسبوع الماضي عدة محاولات تسلل للإرهابيين كما قصف مركز تجمعاتهم في جرود رأس بعلبك ووادي الخيل وأوقع بينهم إصابات دقيقة.

بدورها أعلنت المديرية العامة للأمن العام في لبنان عن توقيف إرهابيين اعترفا بانتمائهما إلى تنظيمات إرهابية والقيام بعمليات ضد الجيش اللبناني.

ولفتت المديرية في بيان لها إلى أن هذه التوقيفات تأتي في إطار متابعة تحركات التنظيمات الإرهابية والخلايا النائمة التابعة لها وأنه بعد انتهاء التحقيق معهما أحيلا إلى القضاء المختص.

كما أوقفت الأجهزة الأمنية اللبنانية فجر اليوم الإرهابي” ب م عبدالقادر” على طريق مجدليا-زغرتا في شمال لبنان بتهمة الانتماء إلى خلية إرهابية وبحقه مذكرة توقيف بجرم إرهاب.

وأشارت الوكالة الوطنية للإعلام إلى أن قاضي التحقيق العسكري في المحكمة العسكرية اللبنانية أصدر اليوم مذكرات وجاهية بتوقيف الفلسطينيين جهاد كعوش وشقيقه زياد كعوش وعمر أبو خروب بجرائم الانتماء إلى تنظيم “داعش” الإرهابي.

انظر ايضاً

الجيش اللبناني يحبط محاولة تسلل جديدة للإرهابيين من جرود عرسال ويستهدفهم بالمدفعية الثقيلة

بيروت-سانا أحبط الجيش اللبناني فجر اليوم محاولة تسلل للإرهابيين من جرود عرسال ورأس بعلبك نحو …