الشريط الإخباري

برعاية الرئيس الأسد.. تخريج دفعة جديدة من طلبة الكلية الحربية- فيديو

حمص-سانا

برعاية السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة احتفل اليوم بتخريج دفعة جديدة من طلبة الكلية الحربية باختصاصاتها كافة وناب عن الرئيس الأسد في حضور الاحتفال مدير الكلية الحربية.

وبدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت إجلالا وإكبارا لأرواح شهدائنا الأبرار وعزف النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية.. بعد ذلك قدم الخريجون وطلبة الدورات عرضا عسكريا.

وألقى مدير الكلية كلمة نقل من خلالها تهاني الرئيس الأسد وتمنياته للطلبة الخريجين بالتقدم والنجاح والتفوق في أداء واجباتهم ومهامهم مشيرا إلى أهمية ما اكتسبه الخريجون من علوم ومعارف تسهم في تأهيلهم وإعدادهم ليكونوا قادرين على حمل الأمانة والاضطلاع بالمسؤولية الوطنية إلى جانب رفاقهم في القوات المسلحة.

وأكد مدير الكلية أن سورية هي قلعة الصمود والمقاومة وأن قواتنا المسلحة ستبقى حصن الوطن وسياجه المنيع وسيبقى شعبنا الآبي مثالا حيا للانتماء والوفاء.

وقال مدير الكلية إننا اقوياء بجيشنا الباسل وشعبنا الآبي وقيادتنا الحكيمة..أقوياء بدعم أصدقائنا الشرفاء ووقوفهم إلى جانبنا في مواجهة قوى البغي والعدوان.

وفي ختام كلمته نقل مدير الكلية إلى الطلبة الخريجين موافقة القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة على تسمية دورتهم بإسم الملازم الأول الشهيد أحمد علي وطفه تخليدا لذكرى الشهداء وإيمانا بعظمة الشهادة ودورها في بناء الأوطان.

بعد ذلك جرت مراسم تسليم العلم واستلامه وأدى الطلبة الخريجون القسم العسكري ثم تلي أمر النجاح وقام مدير الكلية بتوزيع الشهادات والهدايا على الخريجين الأوائل الذين قدموا درع دورتهم إلى مدير الكلية عربون محبة ووفاء ودرعا لآل الشهيد تقديرا للشهادة والشهداء.

واختتم الاحتفال بالنشيد الوطني للجمهورية العربية السورية.

انظر ايضاً

قداس في بروكسل على أرواح شهداء الاعتداء الإرهابي على الكلية الحربية بحمص

بروكسل-سانا أقامت رعية كنيسة سيدة النجاة للسريان الكاثوليك في العاصمة البلجيكية بروكسل اليوم قداساً