الشريط الإخباري

المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية: تصريحات نظام آل سعود عن قرب انتهاء العدوان على اليمن مضللة

صنعاء-سانا

وصف المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد الركن شرف غالب لقمان تصريحات نظام آل سعود عن قرب انهاء العدوان على اليمن بالمضللة والمراوغة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأعن العميد لقمان قوله إن “الغرض من هذه التصريحات هو التضليل تمهيدا لحرب أخرى بدأت بالوكالة وعبر مرتزقة النظام السعودي في الداخل وعناصرها التي استقدمتها من التنظيمات الإرهابية في سورية والسنغال والسودان وغيرها “معتبرا ان التصريحات “المنمقة” لنظام آل سعود بثوب الجنوح للسلم لن تنطلي على الشعب اليمني وفي مقدمته الجيش واللجان الشعبية اللذان أعدا العدة اللازمة لجميع الاحتمالات بل وأكثر مستندين الى تجارب عديدة دلت على “كذب وحمق قادة العدوان” في استجلاب المشاكل وإثارة الفوضى والإضرار بمصالح الجيران والدول العربية والإسلامية خدمة للعدو الصهيوني.

وأضاف لقمان إن “النظام السعودي متوهم بأن دعمه للإرهاب وإنزاله الأخير للأسلحة والعتاد في تعز سيمكنه من استعادة هيمنته وكسر إرادة الشعب اليمني والتحكم بمصيره عبر فوضى يديرها الكيان الإسرائيلي وأمريكا من الرياض لنشر الفوضى في الوطن العربي”.

وكان طيران نظام آل سعود شن أمس غارات على محافظة تعز مستهدفا مواقع مدنية ومرافق تعليمية.

بدورها تمكنت وحدات متخصصة في الجيش اليمني واللجان الشعبية من تدمير راجمة صواريخ تابعة لنظام آل سعود بموقع المجازة وقوة المدفعية التابعة لمعسكر المحضار بعسير.

وأوضح مصدر عسكري يمني في تصريح نقلته وكالة أنباء سبأ اليمنية أن القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت تجمعاً للجنود والآليات السعودية بالقرب من رقابة المحاضي لافتاً إلى أن النيران تصاعدت من الموقع جراء القصف إضافة إلى دك المجمع الحكومي بالربوعة بصليات من الصواريخ.

وأشار المصدر العسكري اليمني إلى أن القوة الصاروخية قصفت أيضا معسكر بليالين وموقعي رجلا والمخروق بعدد من الصواريخ.

انظر ايضاً

الجيش اليمني: خروقات العدوان السعودي في الحديدة تجاوزت الـ800

صنعاء-سانا أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع اليوم أن خروقات قوات العدوان …