طيران الاحتلال الإسرائيلي يشن غارتين على قطاع غزة

غزة-سانا

أغار طيران الاحتلال الاسرائيلي الليلة على منطقتين وسط وجنوب قطاع غزة ما ألحق أضرارا جسيمة بالممتلكات والبنى التحتية مجددا اعتداءاته الوحشية المتواصلة ضد ابناء الشعب الفلسطيني في القطاع الذي يفرض عليه الاحتلال حصارا جائرا وغير مبرر منذ العام 2006.

وذكرت وكالة معا الاخبارية الفلسطينية أن طائرات الاحتلال استهدفت شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة برجا للارسال داخل المكان ما ادى إلى تدميره ووقوع اضرار مادية فيه .

وبعد دقائق قليلة شنت طائرات الاحتلال غارة جديدة استهدفت مطار غزة الدولي في مدينة رفح جنوب القطاع وسط تحليق مكثف للطيران.

وكانت سلطات الاحتلال روجت في وقت سابق أنباء عن اطلاق صاروخ من قطاع غزة نحو المستعمرات الاسرائيلية القريبة في محاولة لتبرير عدوانها الجديد على القطاع وشعبه.

إصابة شابين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في رام الله

كما أصيب شابان فلسطينان برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي الحي خلال قمعها لاحتجاجات بلدة الرام شمال شرق القدس المحتلة.

وذكرت وكالة معا أن قوات الاحتلال منعت سيارات الإسعاف الدخول الى البلدة لإسعاف الجرحى في وقت حاولت فيه اقتحام البلدة.

وتجمع عشرات الشبان أمام مدخل مدينة رام الله لمنع قوات الاحتلال من اقتحام المدينة حيث أطلقت تلك القوات قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة نحو الشبان و منازل المواطنين الفلسطينيين واستخدمت الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط .

وكان ثلاثة شبان فلسطينيين استشهدوا في وقت سابق اليوم برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي التي تصعد من جرائمها وممارساتها التنكيلية بحق المواطنين الفلسطينيين في ارضهم وممتلكاتهم.

انظر ايضاً

سانا تستمر بنقل معاناة منكوبي غزة.. كل ما ينبض بالحياة هدف للاحتلال

القدس المحتلة-سانا كل ما ينبض بالحياة والحركة في غزة تحت قصف الاحتلال الإسرائيلي.. المنازل.. الشوارع.. …