الشريط الإخباري

المنظمات الطلابية العربية في جامعة حلب تكرم جرحى الجيش في مشفى الأسد الجامعي باللاذقية

اللاذقية-سانا

كرمت المنظمات الطلابية العربية في جامعة حلب اليوم عددا من جرحى الجيش العربي السوري في مشفى الأسد الجامعي باللاذقية.

وبين رئيس المنظمات الطلابية العربية في جامعة حلب محمد عقاب أن زيارة جرحى الجيش العربي السوري تأتي ضمن فعاليات معسكر الوفاء للقائد المؤسس حافظ الأسد ويوجه المشاركون فيها رسالة مفادها “أن الشعوب العربية كلها تقف إلى جانب سورية وجيشها” وأن جرحى الجيش يمثلون قامات السنديان التي تدافع عن كل العرب أمام إرهاب كل العالم.

بدوره عبر رئيس جامعة حلب الدكتور مصطفى أفيوني عن تقديره لبطولات وتضحيات أبطال الجيش العربي السوري على امتداد ساحات الوطن مشيرا إلى أن كل طلبة جامعة حلب والعاملين فيها يقفون إلى جانب الجيش وهم جنود أوفياء لسورية حتى تحقيق النصر ودحر الإرهاب.

من جانبه نوه أمين فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد نايف السلتي بالمعنويات التي يتحلى بها جرحى الجيش العربي السوري والتي سترسم طريق الانتصار.

فيما عبر الجرحى عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة والقائمين عليها موءكدين ثقتهم بتحقيق النصر واستعدادهم من جديد فور شفائهم للانضمام إلى رفاقهم لمواجهة الإرهاب التكفيري.

وأكد مدير مشفى الأسد الجامعي الدكتور حسان زيزفون تقديم جميع الخدمات الصحية اللازمة لجرحى الجيش الذين يقدمون أغلى التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن واستعادة الأمن والاستقرار إليه.

وكانت المنظمات الطلابية العربية في جامعة حلب كرمت رئيس جامعة تشرين الدكتور هاني شعبان وأمين فرع الجامعة للحزب اللذين أكدا أن جامعة تشرين تتابع دورها في استضافة الطلبة من كل الجامعات السورية في جو تعليمي مثالي تسوده الألفة والمسؤولية العالية من قبل الطلبة والأساتذة.

وكان وفد الطلبة العرب في جامعة حلب كرم يوم السبت الماضي 100 جندي من بواسل الجيش العربي السوري.