في تخبط جديد لنظام آل سعود.. مقتل وجرح أكثر من 50 من ميليشيات هادي بغارة للطيران السعودي جنوب اليمن

صنعاء-سانا

أكد مصدر محلي بمحافظة تعز اليمنية مقتل وجرح ما لا يقل عن 50 شخصا من الميليشيات الموالية للرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي جراء غارة لطيران نظام ال سعود على المنطقة .

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن المصدر قوله ان طيران العدوان السعودي شن غارة جوية على جبال الأحيوف خلف الوازعية باتجاه منطقة المضاربة ما أسفر عن مصرع وجرح ما لا يقل عن 50 من مرتزقته.

واضاف المصدر ان طيران العدوان السعودي الغاشم شن غارات على أماكن متفرقة بمدينة الراهدة بمحافظة تعز ما أدى إلى مقتل وجرح عدد من المواطنين كما استهدف مطار تعز الدولي ومبنى الادارة وصالة الاستقبال والمغادرة كما شن ثلاث غارات استهدفت شارع الستين الشمالي بالمدينة.

وكما شن طيران آل سعود ثماني غارات جوية على مناطق متفرقة بمأرب مستهدفا مديرية صرواح وجبل هيلان الاستراتيجي ومنطقة ماس .

من جهة أخرى سيطر الجيش اليمني واللجان الشعبية التابعة له على عدة مواقع عسكرية في مناطق مختلفة من جيزان جنوب السعودية.

وقال مصدر عسكري بجيزان ان وحدات من الجيش واللجان الشعبية تصدت لهجوم عسكري نفذه الجيش السعودي مسنوداً بغارات جوية مكثفة محاولاً استعادة بعض القرى التي يسيطر عليها الجيش واللجان الشعبية في الخوبة.

وأشار المصدر إلى أن الهجوم كان معززاً بالآليات العسكرية وأنه تم تدمير دبابة وأربع مدرعات خلال العملية وبقيت بعض جثث الجنود السعوديين مرمية على الأرض في تلك المناطق.

في السياق ذاته اعلنت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية انها قصفت تجمعات لمرتزقة وجنود تحالف العدوان على اليمن بمعسكر صحن الجن شرق مدينة مأرب.

وقال مصدر عسكري ان القوة الصاروخية استهدفت معسكر صحن الجن بصليات من صواريخ الكاتيوشا ما أسفر عن مصرع العشرات من جنود ومرتزقة تحالف العدوان السعودي.

وأوضح المصدر أن الصواريخ أطلقت خلال عرض عسكري للمرتزقة وقوات تحالف العدوان السعودي داخل المعسكر وأحدثت حالة من الهلع والرعب في صفوف القوات الغازية ومرتزقتهم مشيرا إلى اندلاع حريق وانفجارات ضخمة داخل المعسكر المستهدف.

 

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …