الشريط الأخباري

محافظ اللاذقية: تشكيل لجنة لإعادة هيكلة دوائر وأقسام مجلس المدينة

اللاذقية-سانا

طلب محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم من مجلس مدينة اللاذقية تشكيل لجنة مهمتها إعادة هيكلة دوائر وأقسام المجلس وإجراء تغييرات للقيمين على العمل في الشعب والدوائر.

ودعا المحافظ خلال اجتماعه اليوم مع مجلس مدينة اللاذقية ورؤساء الدوائر والشعب والأقسام الى الإسراع بانجاز معاملات المواطنين وتقديم افضل الخدمات لهم.

وأكد السالم اهمية تفعيل عمل النافذة الواحدة في مجلس المدينة لتسهيل الاجراءات على المواطنين موضحا أنه لن يتم التهاون مع أي شكوى بشأن أي مخالفة يرتكبها أي موظف داعيا المعنيين إلى الابتعاد عن الشخصنة في التعاطي مع القضايا والمعاملات وانتهاج العمل المؤسساتي الذي يؤدي الى النجاح وسرعة الاتجاز.

وشدد على الاهتمام بالنظافة والاسراع بانجاز المخطط التنظيمي الذي بات يشكل الهاجس الأكبر لكل مواطن ومنع التعديات على الأرصفة والشواطئ والاهتمام بالحدائق العامة وتحسين شروط الخدمات فيها.

وأكد السالم في تصريح لمراسل سانا عقب الاجتماع أنه سيتم العمل على تفعيل العمل في جميع قطاعات مجلس المدينة خلال الفترة القادمة وفي مراكز الخدمة التابعة له بعد متابعتها وتأهيلها لتقدم الخدمة المناسبة للمواطنين.

بدوره بين عضو المكتب التنفيذي لشوءون البلدات بالمجلس الدكتور أمير إسماعيل أنه من خلال اللجنة التي سيتم تشكيلها ستجرى عملية تقييم لعمل رؤساء الدوائر في مجلس المدينة لافتا إلى أنه سيتم تفعيل مراكز الخدمات بما يسهم في معالجة مشاكل المواطنين ويقدم الخدمة الأفضل لهم بشكل صحيح وبالسرعة المطلوبة.

انظر ايضاً

بتكليف من الرئيس الأسد… محافظ اللاذقية يقدم التعازي بوزير الدفاع الأسبق محمد صوفي

اللاذقية-سانا بتكليف من السيد الرئيس بشار الأسد قدم محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم اليوم التعازي …