مشاركات خارجية جديدة لمنتخباتنا الرياضية

دمشق-سانا

قرر المكتب التنفيذى للاتحاد الرياضى العام إيفاد بعثة المنتخب الوطنى للشطرنج إلى بيروت فى الخامس عشر من الشهر الجاري للمشاركة ببطولة البحر الابيض المتوسط للرجال والسيدات والبعثة موءلفة من اللاعب بشير عيتى واللاعبة مدى يازجى.

كما قرر إيفاد بعثة فريق نادى الجيش كرة القدم إلى الكويت في الثانى عشر من الشهر القادم للمشاركة فى بطولة القادسية الدولية لكرة القدم وايفاد على صليبى رئيس اتحاد كرة اليد وعبد الكريم الراعي عضو لجنة المسابقات فى الاتحاد الاسيوي إلى روسيا فى السادس من الشهر القادم لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد الاسيوى للعبة.

وعلى صعيد مشاركة خبراتنا الوطنية قرر الاتحاد إيفاد الحكمة الدولية بكرة الطاولة لودى هزيم إلى مصر فى الخامس والعشرين من الشهر الجارى للتحكيم في بطولة مصر الدولية للاشبال.

كما أعاد الاتحاد تشكيل مجلس إدارة نادي دروشا الرياضى بريف دمشق برئاسة خالد على الخالد وعضوية زهير أحمد الشهاب ووليد موسى الذياب وعلاء اسماعيل حرزون وأيمن محمد الطعمة وتسمية كل من منيف عصفور وسامر نصر عضوين فى ادارة نادى العربي الرياضي بالسويداء بدلا من ناصر نجار وسامر وأكد وإضافة معين العيسمى ونضال حمزة الى مجلس الادارة ليصبح عدد الأعضاء تسعة بدلا من سبعة.

انظر ايضاً

مشاركات خارجية جديدة لمنتخباتنا الرياضية هذا الشهر

دمشق-سانا قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام إيفاد بعثة المنتخب الوطني للكاراتيه إلى دبي في …