الشريط الإخباري

سعد: مؤسسة البريد تقوم بواجبها بكل قوة وثبات في التواصل مع جميع دول العالم

دمشق-سانا

أكد مدير المؤسسة العامة للبريد أحمد سعد أن المؤسسة تقوم بواجبها بكل قوة وثبات في التواصل مع جميع دول العالم “رغم التحديات والمعوقات والصعوبات والأضرار البشرية والاجتماعية والمادية” التي لحقت بالمرافق البريدية نتيجة الأعمال الإرهابية.

وفي كلمة له بمناسبة يوم البريد العالمي بين سعد أنه انطلاقا من ضرورة التواجد الدائم على الصعيدين الداخلي والخارجي فإن المؤسسة تسعى إلى إيجاد خدمات جديدة ومتنوعة كما قامت بأتمتة جزء مهم من أعمالها لتقديم خدمة مميزة للزبون بأقل كلفة واوسع انتشار تحقيقا لمبدا تقديم خدمة بريدية شاملة وبأقل الأسعار وعلى مساحة الوطن.

وأشار سعد إلى أهمية دور البريد عبر العصور والأيام رغم التحديات التنافسية في عالم التكنولوجيا عن طريق إيجاد حلول عملية وتقديم خدمات أفضل للزبائن إضافة إلى التواصل ما بين الإدارات والدول الأعضاء في الاتحاد البريدي وابتكار حلول خلاقة وخدمات إضافية جديدة تعطيه قيما أكثر إيجابية وديمومة.

وختم سعد كلمته بالتأكيد أن الأسرة البريدية تقوم بواجبها على أكمل وجه لإعادة إعمار كل مرفق من مرافق البريد تعرض للدمار والخراب والسرقة على يد الإرهابيين.

وتحتفل إدارات البريد في العالم في التاسع من تشرين الأول من كل عام بذكرى تأسيس الاتحاد البريدي العالمي عام 1874 والذي يعد من أهم منظمات الأمم المتحدة التي تعنى بتقديم الخدمات للمجتمعات البشرية.

انظر ايضاً

سعد: أهمية استمرار المقاومة لإزالة الخطر الصهيوني وتهديداته

بيروت-سانا أكد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب اللبناني أسامة سعد استمرار المقاومة واستعدادها لإزالة …